أمرت النيابة العامة بدفن جثة مزارع لقي مصرعه في مشاجرة مع عامل بسبب خلافات الجيرة في مركز القوصية. وفقًا لتحريات المباحث الجنائية، فإن المزارع كان يتشاجر مع العامل بسبب خلافات شخصية “جيرة”، وتطورت المشاجرة إلى اشتباك بالأيدي وقيام المتهم بضرب المزارع بعصا خشبية مما أدى إلى وفاة المزارع وحيث تم إصدار القرار بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي 

وقد تم تقديم تقرير الطب الشرعي، الذي أكد أنه تم فحص جثة المزارع الذي لقي مصرعه في مشاجرة مع عامل، وقد كشف التقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة كان جرحًا قطعيًا في رأس الجثة كان سببًا في وفاته.

كما أصدرت النيابة العامة أمرًا بحبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط مركز القوصية

إقرأ أيضاً:

لخلافات مالية.. إصابة شخصين في مشاجرة بسوهاج

شهد قسم ثان سوهاج وقوع مشاجرة بسبب خلافات مالية نتج عنها إصابة عامل في العقد الثالث من العمر بجرح رضي أعلى الحاجب الأيسر طرف أول وإصابة محاسب يبلغ من العمر 28 سنة بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم طرف ثان يقيمان بدائرة قسم أول سوهاج وجرى ضبط طرفي المشاجرة ونقل المصابين لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد تلقي القسم بلاغا بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.


 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمكان لمحل الواقعة وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "محمد . ا . م . ح "30 سنة ومقيم دائرة قسم أول سوهاج مصاباً بجرح رضي أعلى الحاجب الأيسر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.


 

وطرف ثان "محمد . س . م . س" 28 سنة محاسب ومقيم دائرة قسم أول سوهاج مصاباً بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.


 

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبسؤالهما  تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المشار إليها على آثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات مالية.


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

وفي سياق آخر شهد مركز أخميم شرق محافظة سوهاج وقوع مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية نتج عنها إصابة عامل في العقد السادس من العمر باشتباه نزيف بالمخ ونجل شقيقته يبلغ من العمر 34 سنة بكدمات بالوجه وجرى ضبط طرفي المشاجرة ونقل المصابين لمستشفى أخميم المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغا بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة المركز. 


 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "عنتر . ع . ز . ه" 60 سنة عامل مصاباً باشتباه نزيف بالمخ وتم نقله لمستشفى أخميم المركزي  ونجل شقيقته "حسانين . ج . ع . ق" 34 سنة عامل مصاباً بكدمات بالوجه .

  

وطرف ثان "عبد الواحد . ع . م . ا" 21 سنة طالب ونجل عمومته "محمود . ص . م . ع" 36 سنة سائق  الطرفان مقيمان بذات الناحية .

  

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المشار إليها وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بسبب خلافات الجيره بأرضهم الزراعية .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • تجديد حبس عامل قتل شابا بسبب الاستحمام بالنيل فى مصر القديمة 15 يوما
  • لـ 18 أغسطس.. تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع
  • التصريح بدفن جثة طفل إثر سقوطه من أعلى عربة مياه
  • محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع.. بعد قليل
  • لخلافات مالية.. إصابة شخصين في مشاجرة بسوهاج
  • ننشر تقرير الطب الشرعي لضحية القتل على يد 17 متهمًا بالصف
  • انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة
  • بسبب الاستحمام في النيل.. عامل يقتل شابا بمصر القديمة
  • بسبب فتاة.. حبس متهم شرع في قتل عامل بالجيزة