الفن و المشاهير، خاص وبالصور نور تحتفل بـ غنوجة قلبو،أطلقت الفنانة اللبنانية نور أغنيتها الجديد غنوجة قلبو التي صورتها على طريقة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص وبالصور - نور تحتفل بـ" غنوجة قلبو "، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص وبالصور - نور تحتفل بـ" غنوجة قلبو "

أطلقت الفنانة اللبنانية نور أغنيتها الجديد " غنوجة قلبو " التي صورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج شهاب شهاب.

بحضور حشد من أهل الصحافة والاعلام وبعض نجوم الفن والدراما والاصدقاء المقربين ومخرج العمل شهاب شهاب، عرضت نور الكليب على الشاشة امام الحضور وأدت أغنيتها مباشرة مع فرقتها الموسيقية وكانت الأصداء إيجابية.وقدمت نور وصلة فنية لمدة ساعة تقريباً مع فرقتها الموسيقية متعمدةً ذلك لتؤكد للحضور وخاصة اهل الصحافة بأنها موهبة فنية تستحق الثناء والدعم إضافة الى جمالها وحضورها الجذاب .في بداية الحفل رحب الزميل زكريا فحام بجميع الحضور وشكرهم لدعمهم وثقتهم به، كما كانت الكلمة لمدير أعمالها الاعلامي والمخرج خضر عبوشي الذي بدوره شكر الاعلام وجميع الحضور ولفت بأنه لم يتعاون يوماً ما مع أي فنانة او فنان لكن علاقة الصداقة التي تجمعه مع نور وإيمانه بموهبتها كان كفيلاً لتشجيعه واستلام ادارة اعمالها، كما توجه بالشكر للشاعر والملحن فارس إسكندر لتعاونه مع نور في أغنيتها الجديدة "غنوجة قلبو" . في نهاية الحفل التف الحضور حول نور ليشاركوها فرحتها ويقطعوا قالب الحلوة المزين بصورة الكليب .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»

تستعد المطربة رنا سماحة لطرح أحدث أغنياتها بعنوان «عامل عبيطة»، غدا الأربعاء، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية.

تفاصيل أحدث أغنيات رنا سماحة

وشوقت رنا سماحة الجمهور لأغنيتها الجديدة بنشر مقطع منها خلال تواجدها في الاستديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عامل عبيطة.. بكرة على جميع المنصات».

View this post on Instagram

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

أغنية رنا سماحة عامل عبيطة من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان سامر أبوطالب، وتوزيع خليل وشندي، ومكس وماستر مصطفى رؤوف، والفيديو كليب من إخراج حسام مجدي.

آخر أعمال رنا سماحة

شاركت الفنانة رنا سماحة في موسم أفلام عيد الأضحى من خلال مسرحية العيال فهمت، التي جرى عرضها على مسرح ميامي بمنطقة وسط البلد، ولاقت نجاحا جماهيريا كبيرا.

مقالات مشابهة

  • تعليق أحلام على تشابه لحن أغنية أصالة الأخيرة مع أغنيتها
  • أخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • بالموسيقى والفنون التشكيلية.. "قصور الثقافة" تحتفل بذكرى 30 يونيو بالمحلة
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار