بوابة الوفد:
2024-07-02@11:36:19 GMT

الأهلي يخوض مرانه الأول في غانا

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مرانه الأول في غانا ، بأحد الفنادق القريبة من فندق إقامته بمدينة كوماسي ، استعدادًا لملاقاة ميدياما المقرر لها السادسة من مساء غد الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما الغاني في اللقاء المرتقب غد الجمعة


من جانبه أكد السويسري كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، صعوبة مباراة الفريق أمام ميدياما التي تقام مساء غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح كولر أن الفريق لن يسوق الأعذار، رغم الصعوبات التي واجهناها أمس في رحلة الوصول إلى غانا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «واجهنا صعوبات كبيرة بالأمس، ولذلك لم يكن التحضير للمباراة بالشكل الأمثل، ولكن سنقدم أقصى ما لدينا».
وأضاف المدير الفني: «هدفنا كجهاز فني هو تحضير اللاعبين للمباراة بالشكل الجيد، ومساعدتهم في الخروج من الأجواء التي تعرضت لها البعثة أمس».
وشدد كولر على عدم وجود أي أعذار قبل مباراة ميدياما غدًا، رغم كل الصعوبات التي واجهها الفريق، وجميع اللاعبين سيقدمون أقصى ما لديهم.

واسترسل كولر قائلًا: «فريق ميدياما يخوض آخر مباراة على ملعبه، ولديه الفرصة في المنافسة، لا سيما أن المجموعة متقاربة في النقاط، ورغم الأجواء التي أحاطت بالفريق إلا أن الأهلي قادر على تقديم أقصى ما لديه خلال مباراة الغد، وتحقيق هدفه منها».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: افريقيا الأهلي غانا دوري أبطال أفريقيا ميدياما كوماسي كولر السويسري كولر أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست

ينظم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعبي الفريق، غدًا الأحد حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي بعد انتهاء رحلته مع الفريق رسميًا غدًا حيث لن يتم تمديد تعاقده رسميًا مع القلعة الحمراء.

وقرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم تجديد عقده بالفترة المقبلة.

فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست 

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات إنهاء التعاقد مع الفرنسي موديست بنهاية يونيو الجاري، حيث تم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري، على أن يجمع متعلقاته غدًا الأحد ويرحل عن الفريق.

وخاض موديست بقميص الأهلي 27 مباراة سجل فيها خمسة أهداف وصنع أربعة أهداف آخرين، وتوج مع المارد الأحمر بثلاث بطولات وهم كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست