شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن معارو الزمالك ينتظمون في مران الفريق غدا استعدادا للبطولة العربية، أخطر خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاعبي الزمالك المعاريين، بالانتظام في مران الزمالك، غدا السبت، استعدادًا .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معارو الزمالك ينتظمون في مران الفريق غدا استعدادا للبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معارو الزمالك ينتظمون في مران الفريق غدا استعدادا...

أخطر خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاعبي الزمالك المعاريين، بالانتظام في مران الزمالك، غدا السبت، استعدادًا لخوض منافسات البطولة العربية “كأس الملك محمد بن سلمان”.

واستقر الزمالك، على عودة المدافع محمود علاء، بعد انتهاء إعارته مع فريق الاتحاد السكندري، والذي شهد على تألق اللاعب، ليعود مرة أخرى لتدعيم صفوف دفاع الفارس الأبيض، في ظل إصابة محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي.

وأنهى مسؤولوا الزمالك إعارة الظهير الأيسر حمدي علاء، مع نادي البنك الأهلي، بالإضافة إلى عودة صانع الألعاب يوسف أوباما، وقلب الدفاع أحمد أيمن منصور، ويبحث مسؤولوا الزمالك في الوقت الحالي مع نادي إنبي محاولة إنهاء إعارة أحمد عيد والعودة لصفوف الفريق مرة أخرى.الزمالك يعود للتدريبات غدا استعدادا للبطولة العربية.

ويعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، للتدريبات، غدا السبت، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية الذي منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد ختام منافسات الدوري المصري بمواجهة فاركو الأحد الماضي. 

وأوقعت قرعة البطولة فريق الزمالك بمجموعة تضم الاتحاد المنسيترى التونسى وناديى النصر والشباب من السعودية البلد المستضيف.

ويبدأ الزمالك مبارياته فى البطولة، أمام فريق الاتحاد المنستيرى التونسى، يوم 28 يوليو فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويأتي اللقاء التالي في البطولة للفريق الأبيض، أمام الشباب السعودي، يوم 31 من الشهر ذاته، ويختتم الزمالك مواجهة دور المجموعات بمواجهة النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميسي.. «الهواية المدمرة»!

واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب كولومبيا ينتظر «معركة شاقة» مارتينيز: الأفضل لم يأت بعد


واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي هوايته في تحطيم الأرقام القياسية، خلال مسيرته الحافلة مع «الساحرة المستديرة».
وقاد ميسي منتخب بلاده للصعود لنهائي كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أميركا 2024»، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، عقب فوزه 2- صفر على كندا.
وافتتح جوليان ألفاريز التسجيل للأرجنتين في الشوط الأول، قبل أن يضيف ميسي، الهدف الثاني في الدقيقة 51، محرزاً هدفه الأول في النسخة الحالية للبطولة، والـ14 في مشواره الحافل بكوبا أميركا، ليبتعد بفارق 3 أهداف فقط خلف الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في البطولة التي انطلقت نسختها الأولى عام 1916، والذي يحمله مواطنه نوربيرتو مينديز، والبرازيلي زيزينيو.
وبهدفه في كندا، تساوى ميسي مع الرقم القياسي الذي يحمله زيزينيو، أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في نسخ مختلفة من كوبا أميركا، بعدما تمكن من هز الشباك للنسخة السادسة في البطولة الدولية الأقدم والأعرق على مستوى المنتخبات في العالم.
وسجل ميسي في نسخ كوبا أمريكا أعوام 2007، 2015، 2016، 2019، 2021، و2024 الاستثناء الوحيد كان في عام 2011، وهي المرة الوحيدة التي لم يصل فيها نجم برشلونة الإسباني السابق وإنتر ميامي الأميركي الحالي للدور قبل النهائي من البطولة.
في المقابل، سجل زيزينيو في النسخ الست التي أقيمت بين عامي 1942 و1957، وفقاً للموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة.
يذكر أن ميسي، المولود في مدينة روزاريو الأرجنتينية، يتصدر حالياً قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات في تاريخ كوبا أميركا، بعدما لعب أمام كندا لقائه الـ38 في المسابقة، علماً بأنه انفرد بقمة القائمة حينما لعب المباراة الافتتاحية للنسخة الحالية للبطولة، التي انتهت بفوز الأرجنتين 2-صفر على كندا أيضاً.

مقالات مشابهة

  • لاعبو الزمالك يتفقدون ملعب الكلية الحربية قبل انطلاق لقاء الطلائع
  • حافلة الزمالك تصل إلى استاد الحربيه
  • حافلة الزمالك تصل ملعب الكلية الحربية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • الزمالك يبحث عن الثلاث نقاط أمام طلائع الجيش
  • ميسي.. «الهواية المدمرة»!
  • مران قوي لحراس الزمالك إستعداداً للقاء طلائع الجيش
  • مران الزمالك.. برنامج خاص لتأهيل ناصر منسي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الطلائع في الدوري
  • في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية