شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أمن الجيزة يحل لغز جثة عزبة العسيلي بكرداسة حاول الهرب من خاطفيه، كشفت أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات وفاة شخص إثر سقوطه من أعلى عقار بعزبة العسيلى بمنطقة كرداسة وتبين أنه كان يحاول الهروب من خاطفيه.وأضافت .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمن الجيزة يحل لغز جثة عزبة العسيلي بكرداسة.

. "حاول الهرب من خاطفيه"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمن الجيزة يحل لغز جثة عزبة العسيلي بكرداسة.. "حاول...

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات وفاة شخص إثر سقوطه من أعلى عقار بعزبة العسيلى بمنطقة كرداسة وتبين أنه كان يحاول الهروب من خاطفيه.وأضافت التحريات أنه حاول إلقاء نفسه من علو عقب احتجازه من قبل عدد من المتهمين بأحد الشقق السكنية بعزبة العسيلي بدائرة مركز شرطة كرداسة.

لغز جثة عزبة العسيلي بكرداسة

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بعزبة العسيلي بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف.

وبالفحص تبين العثور علي جثة لذكر لا يحمل أوراقا تدل علي هويته، وبمناقشة الشهود وحارس العقار أفادوا بأنه من غير قاطني العقار.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفى احتجزه عدد من الأشخاص داخل شقة بالعقار محل العثور علي جثته وأنه قام بإلقاء نفسه من الشرفة هربا منهم، جرى نقل الجثة إلي ثلاجة مستشفى مبارك ، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ62 قرية و27 عزبة

اعتمد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الأحوزة العمرانية لـ62 قرية تابعة لمراكز المحلة الكبرى وبسيون وزفتى وطنطا وكفر الزيات، وكذلك 27 عزبة تابعة إلى مراكز بسيون وزفتى وسمنود وطنطا وقطور وكفر الزيات، بالإضافة إلى تحديث واعتماد الأحوزة العمرانية لـ79 قرية تابعة لمراكز السنطة والمحلة الكبرى وزفتى وسمنود وطنطا وكفر الزيات، و13 عزبة تابعة لمركز المحلة الكبرى.

نسبة اعتماد المخططات

واكد محافظ الغربية أن المحافظة تعد من أولى المحافظات التي قامت بتحديث المخططات الاستراتيجية لجميع مدن وقرى المحافظة، ومن ضمن أعمال التحديث اعتماد الأحوزة العمرانية لهذه المخططات، حيث بلغت 100% للمراكز، وللقرى 72 %، والعزب 36%، وجار إنهاء جميع الأحوزه العمرانية، وجارٍ إنهاء الملف لحل مشكلات المواطنين.

المخططات الاستراتيجية

وأشار الجندي الى أن المحافظة حققت جهودا كبيرة، بالتعاون مع الهيئة لاعتماد المخططات الاستراتيجية بشكل يتناسب مع حجم الزيادات السكانية والرؤى المستقبلية، وتنفيذ خطة الدولة لتحقيق التنمية العمرانية، باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز التنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • أزمة عاطفية السبب.. دفن جثة كهربائي شنق نفسه بكرداسة
  • المشدد لعامل خطف طفلة وهتك عرضها بكرداسة
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بكرداسة
  • مقتل سائق في مشاجرة بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية بكرداسة
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ62 قرية و27 عزبة
  • الصبروط يتفقد 8 مراكز شباب بكرداسة ويصدر عدة قرارات لدعم الأنشطة الرياضية
  • الأوقاف تعلن افتتاح 26 مسجدًا الجمعة القادمة
  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي شمال قطاع غزة
  • الأوقاف تفتتح 26 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح مسجد الأنصاري بالجيزة بعد صيانته وتطويره «غدًا».. و26 مسجدًا الجمعة القادمة