الوطن:
2024-10-03@08:52:39 GMT

مؤلف فيلم «الملكة» يتبرأ منه: الأسوأ في التاريخ

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

مؤلف فيلم «الملكة» يتبرأ منه: الأسوأ في التاريخ

علق أحمد رمزي مؤلف فيلم «الملكة» على تصريحات الناقد الكبير، طارق الشناوي، وذلك خلال ظهوره في إحدى القنوات التلفزيونية، وحديثه عن فيلم «الملكة»، والذي عُرض منذ أسابيع، ضمن موسم رأس السنة، مؤكدًا أنه فيلم تُجاري وأقل بكثير من أن يكون فيلم «مثلي»، بل أنه «فيلم ويعدي»، موضحًا أنه فيلم لن يتبقى منه شيء.

مؤلف فيلم «الملكة» ينتقد العمل

وقال مؤلف الفيلم أحمد رمزي، الذي كتبه بالاشتراك مع الكاتب الكبير هشام هلال: «ده أسوأ فيلم في التاريخ أنا شخصيا جاني ضيق تنفس في أول مشهدين في العرض الخاص ودي مسؤولية عدة أطراف وأنا منهم بس ممكن حضرتك تشاورلي على فيلم نزل السوق بغرض غير تجاري، أما بالنسبة لاستغلال نجاح جعفر العمدة أقسم بالله ماكنت موافق ولا راضي عن اختيار اسم الملكة ده نهائيا ده اسم قاعة أفراح أصلا، وأنت تعلم بمجرد ما بنعمل التنازل يصبح الفيلم رهن العبث من أي طرف».

أبطال فيلم «الملكة»

فيلم الملكة الذي كان يحمل اسم «كتف قانوني» في البداية قبل تغييره، بطولة هالة صدقي، باسم سمرة، رانيا يوسف، شيرين رضا، كريم عفيفي، دينا، انتصار، محمد محمود، عارفة عبد الرسول وميسرة، تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الملكة الملكة أحمد رمزي طارق الشناوي

إقرأ أيضاً:

غوتيريش: آن الأوان لكسر حلقة التصعيد ووقف إطلاق النار الفوري في غزة ولبنان

الثورة نت/..

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، مساء اليوم الأربعاء، أن الكيان الصهيوني رفض مُقترحاً فرنسياً لوقف إطلاق النار في لبنان وواصل هجماته الجوية.

وقال غوتيريش في كلمة له في الجلسة الطارئة لمجلس الأمن الدولي حول لبنان والشرق الأوسط: “الأمور تتحول في لبنان إلى الأسوأ وحدة تبادل النيران تتسع والمدنيون في لبنان يدفعون ثمنا باهظا للصراع وهو أمر ندينه بشدة”.

وأَضاف: “يجب ضمان سلامة وأمن جميع موظفي الأمم المتحدة، وآن الأوان لكسر حلقة التصعيد وتنفيذ القرار الدولي 1701”.. مُشدداً على أن دائرة العنف في الشرق الأوسط يجب أن تتوقف.

كما شدد الأمين العام للأمم المتحدة على أن الوقت حان لوقف إطلاق النار الفوري في غزة ووقف الأعمال العدائية في لبنان.. قائلاً: “من الضروري تفادي الحرب الشاملة في لبنان”.

وأشار إلى أن قوات اليونيفيل ما زالت في مواقعها في جنوب لبنان.. مبيناً أن الوضع في لبنان يتحول إلى الأسوأ.

وبشأن الحرب على غزة، قال غوتيريش: “منذ أكتوبر الماضي شن العدو الصهيوني في غزة حملة عسكرية تعتبر الأكثر دموية وتدميرا في سنوات خدمتي كأمين عام”.

مقالات مشابهة

  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • حصان الملكة إليزابيث يحصل على أرفع وسام بريطاني
  • غوتيريش: آن الأوان لكسر حلقة التصعيد ووقف إطلاق النار الفوري في غزة ولبنان
  • بوريس جونسون يكشف عن معاناة الملكة إليزابيث الثانية مع سرطان العظام
  • "القاهرة الدولي للمونودراما" يفتتح دورته السابعة ويكرم إلهام شاهين وهاني رمزي.. صور
  • إنريكي «المدرب الأسوأ» مع سان جيرمان في «أبطال أوروبا»
  • نائب كامالا هاريس: ترامب الأسوأ في احتواء شرور إيران
  • بوريس جونسون: الملكة إليزابيث عانت من سرطان العظام
  • الأسوأ منذ 30 عاماً.. إسبانيا تواصل البحث عن 48 مهاجراً في مياه البحر