صحيفة صدى:
2024-06-27@12:39:07 GMT

إطلاق اسم يوم التأسيس على أحد الطرق في بريدة

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

إطلاق اسم يوم التأسيس على أحد الطرق في بريدة

بريدة

شهدت بريدة اليوم الخميس، تدشين طريق يوم التأسيس، وذلك تزامناً مع ذكرى يوم التأسيس ويمتد من طريق الملك عبدالله شرقاً حتى حي المنتزة غرباً.

ومن جانبه بارك الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم التدشين.

وأبدى أمير القصيم سعادته في هذا اليوم التاريخي العظيم إطلاق مسمى “طريق يوم التأسيس” على إحدى الطرق المركزية في مدينة بريدة لتخليد هذه المناسبة.

واستمع الأمير إلى شرح موجز من أمين المنطقة المهندس محمد المجلي، عن أهمية طريق يوم التأسيس الذي يعد أحد الطرق الرئيسية بمدينة بريدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القصيم بريدة يوم التأسيس یوم التأسیس

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يتسلم تقرير “كرنفال السيارات الكلاسيكية”

المناطق_القصيم

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، التقرير الختامي لكرنفال السيارات التراثية والكلاسيكية الدولي بالقصيم ، الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ، في 28 فبراير الماضي ، بمركز النخلة بمدينة بريدة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم ، أمين عام الغرفة المشرف العام على الكرنفال محمد الحنايا ، والمدير التنفيذي للكرنفال نايف المنسلح ، وأعضاء اللجان العاملة والمنظمة.

أخبار قد تهمك بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. مركز الأطراف الصناعية في عدن يقدم خدماته الطبية لـ 227 مستفيدًا خلال شهر مايو الماضي 25 يونيو 2024 - 3:13 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يتفقد مقر وكالة الإمارة لشؤون الحج والزيارة 25 يونيو 2024 - 3:10 مساءً

واستمع سموه إلى شرحٍ من الحنايا ، عن ما تضمنه التقرير من إنجازات , وأبرز البرامج والأنشطة التي أقيمت خلال مدة الكرنفال ، وما يهدف إليه من المحافظة على الموروث الشعبي ، والإبقاء على مظاهر الفترة التاريخية السابقة ، لما قبل مائة عام مضت ، بتفاصيلها التي يظهر من خلالها حجم التغيير الذي حصل في المملكة ، ومدى التطور والنقلات النوعية الحضارية والتطويرية.

وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بالجهود التي تبذلها الغرفة في تنفيذ المهرجانات والمناسبات الوطنية والسياحية والتنموية على مستوى المنطقة ، وما حققه الكرنفال من تعريف بتاريخ السيارات ووسائل النقل ، وما عكسه من تنوع للمناشط السياحية في القصيم ، ليترجم ما تزخر به المملكة من إرث تاريخي يفاخر به الجميع ، وتغيير كبير نحو التطور والحداثّة على المستويات جميعها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 يونيو 2024 - 3:16 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 يونيو 2024 - 3:03 مساءً“الغذاء والدواء”: إحالة منشأة إلى النيابة العامة لتصنيعها وتسويقها مستحضرات تجميل في منزل بالقطيف أبرز المواد25 يونيو 2024 - 2:59 مساءً“ندلب” يشارك في المعرض الدولي (transport logistics) بالصين أبرز المواد25 يونيو 2024 - 2:57 مساءًوفد أعضاء الشورى يبدأ زيارة إلى طاجيكستان وأوزبكستان أبرز المواد25 يونيو 2024 - 2:45 مساءًأمانة الطائف تصدر شهادات “امتثال” لبنوك ومنشآت تعليمية وصحية وخدمية وتجارية أبرز المواد25 يونيو 2024 - 2:40 مساءً“هيئة الإذاعة والتلفزيون” تعلن بدء التسجيل في النسخة الثالثة من “شاعر الراية”25 يونيو 2024 - 3:03 مساءً“الغذاء والدواء”: إحالة منشأة إلى النيابة العامة لتصنيعها وتسويقها مستحضرات تجميل في منزل بالقطيف25 يونيو 2024 - 2:59 مساءً“ندلب” يشارك في المعرض الدولي (transport logistics) بالصين25 يونيو 2024 - 2:57 مساءًوفد أعضاء الشورى يبدأ زيارة إلى طاجيكستان وأوزبكستان25 يونيو 2024 - 2:45 مساءًأمانة الطائف تصدر شهادات “امتثال” لبنوك ومنشآت تعليمية وصحية وخدمية وتجارية25 يونيو 2024 - 2:40 مساءً“هيئة الإذاعة والتلفزيون” تعلن بدء التسجيل في النسخة الثالثة من “شاعر الراية” بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. مركز الأطراف الصناعية في عدن يقدم خدماته الطبية لـ 227 مستفيدًا خلال شهر مايو الماضي بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. مركز الأطراف الصناعية في عدن يقدم خدماته الطبية لـ 227 مستفيدًا خلال شهر مايو الماضي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • لحظة هبوط أول رحلة لطيران الاتحاد بمطار الأمير نايف بالقصيم
  • أمير القصيم يهنئ جامعة القصيم بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي
  • نائب أمير القصيم يعزي رئيس لجنة أهالي بيدة في وفاة شقيقته
  • أمير القصيم يرعى حفل نجاح 17 طالباً وطالبة من أطفال مرضى الأورام لعام 1445هـ
  • أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس
  • أمير منطقة جازان يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • تعز.. لجنة المفاوضات بشأن الطرق تشدد على أهمية فتح بقية الخطوط الرئيسة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقرير “كرنفال السيارات الكلاسيكية”
  • أمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين بالجلسة الأسبوعية
  • استمرار أعمال رصف طريق «الهاويس - الخاشعة» ببلطيم