شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأوقاف تبدأ تطبيق الزي الموحد لعمال المساجد بمديرية الإسكندرية صور، 03 49 م الجمعة 21 يوليه 2023 كتب محمود مصطفى أبوطالب أعلنت وزارة الأوقاف، بدء تطبيق الزي الموحد لعمال المساجد بمديرية .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأوقاف تبدأ تطبيق الزي الموحد لعمال المساجد بمديرية الإسكندرية - صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأوقاف تبدأ تطبيق الزي الموحد لعمال المساجد بمديرية...

03:49 م الجمعة 21 يوليه 2023

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت وزارة الأوقاف، بدء تطبيق الزي الموحد لعمال المساجد بمديرية أوقاف الإسكندرية، ضمن اهتمامها بكل ما يتصل بالمساجد والعاملين بها، وبعد تجربتها في توفير الزي الأزهري للأئمة وتوفير زي الواعظات.

وتوجه القطاع الديني بوزراة الأوقاف، بالشكر لمديرية أوقاف الإسكندرية على مبادرتها الجادة في التنفيذ.

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أنه في إطار اهتمامها بكل ما يتصل بالمساجد والعاملين بها وبعد تجربتها في توفير الزي الأزهري للأئمة وتوفير زي الواعظات، فإنها تشرع في توفير زي خاص لعمال المساجد يتم توفيره تدريجيًّا لهم بداية بالمساجد الكبرى وبخاصة تلك التي تحصل على شهادة ضمان الجودة والاعتماد في المجال الدعوي.

وأوضحت في بيان لها، أنه سيتم توفير الزي لعمال المساجد سواء من خلال مجالس إدارات المساجد الكبرى أو بمعرفة الوزارة ومن مواردها الذاتية من خلال مصنع الزي التابع لهيئة الأوقاف المصرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطبة الجمعة بمساجد الإسماعيلية بعنوان"وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّه"

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم، الحديث عن نعمة النصر والاستفادة بدروسها في الثبات والوفاء وحب الوطن، وذلك خلال خطبة الجمعة تحت عنوان «وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّه"

واستهدفت الخطبة اليوم  توجيه جمهور المسجد إلى نعمة الله العظيمة التي أنعم الله بها عندما نصر جيش مصر العظيم في حرب أكتوبر، بالإضافة إلى التحلي بروح نصر أكتوبر في كل أوقاتنا من الثبات والوفاء وحب الوطن.
وجاء بالخطبة أن ذكرى انتصارات جاءت في هذه الأيام التي يمارس نفس العدو الغادر عدوانه على بلاد المسلمين ليثبت الله الافئدة ويقوي الإيمان أن الله حليف المؤمنين وأن النصر قادم لا محالة ولكن الصبر والكفاح حتى يرى الله منها خيرا .

وأكد ائمة وخطباء المساجد، أن القتال الذي فرض على المؤمنين كما  قَالَ سُبْحَانَهُ وتعالى : {قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلَّا إِحْدَى الحُسْنَيْنِ}، فَإِمَّا النَّصْرُ المؤَزَّرُ أَو الشَّهَادَةُ الغَالِيَةُ، وَكِلَاهُمَا فَوْزٌ مُبِينٌ، وَرَائِدُهُ وَعْدُ نَبِيِّنَا صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حِينَ قَالَ: «مَنْ قُتِلَ دُونَ مالِهِ فهوَ شَهيدٌ، ومَنْ قُتِلَ دُونَ دِينِهِ فهوَ شَهيدٌ، ومَنْ قُتِلَ دُونَ دَمِهِ فهوَ شَهيدٌ، ومَنْ قُتِلَ دُونَ أهلِهِ فهوَ شَهيدٌ».

واختتم ائمة المساجد الخطبة بالدعاء للمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وفي فلسطين ولبنان بالنصر والثبات على الصهاينة.

 

مقالات مشابهة

  • بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير
  • الأوقاف الفلسطينية تكشف عدد المساجد المدمرة في قطاع غزة
  • «حقوق الإنسان» تشارك في المائدة الحوارية بالأردن
  • الاحتلال يدمر 814 مسجدا و19 مقبرة في قطاع غزة
  • وزير الأوقاف: انتصارات أكتوبركانت تطبيقًا تاريخيًّا ومثاليًّا وعبقريًّا لصمود الشعب المصري
  •  نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات / رابط
  • أوقاف الفيوم تواصل افتتاح المساجد بعد إعادة الإحلال والتجديد
  • توفير 330 فرصة عمل لأبناء محافظة القليوبية
  • خطبة الجمعة بمساجد الإسماعيلية بعنوان"وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّه"
  • "أوقاف الإسكندرية" تطلق القافلة الدعوية الداخلية من مسجد محمد موسي بالهانوفيل