الفن واهله، ترافيس سكوت تريند مؤشرات البحث جوجل،تصدر النجم العالمي ترافيس سكوت، تريند مؤشرات البحث جوجل وذلك بعد بيانه الأخير علي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ترافيس سكوت تريند مؤشرات البحث "جوجل "، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ترافيس سكوت تريند مؤشرات البحث "جوجل "
تصدر النجم العالمي ترافيس سكوت، تريند مؤشرات البحث "جوجل" وذلك بعد بيانه الأخير علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر. تدوينة لميس الحديدي علي تويتر: وقالت لميس الحديدي، فى تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر: إن سكوت صرح بأن مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت "معلومات خاطئة" حول وجود

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترافيس سكوت يثير الجدل بشجار جديد في باريس

عاد مطرب الراب الأمريكي الشهير ترافيس سكوت لإثارة الجدل من جديد بعد إلقاء القبض عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، بالعاصة الفرنسية باريس إثر نشوب مشاجرة بينه وبين حارسه الشخصي بأحد الفنادق الشهيرة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال مكتب المدعي العام في باريس في بيان "هرع رجال الشرطة إلى فندق جورج الخامس وألقوا القبض على ترافيس سكوت بتهمة العنف ضد أحد ضباط الأمن والذي كان يحاول فض مشاجرة بين ترافيس سكوت وحارسه الشخصي."

وأفادت صحيفة "فاليورز أكتويل" الفرنسية أن عناصر الشرطة أوقفوا مغني الراب الأميركي الشهير، واسمه الحقيقي جاك بيرمون ويبستر، في فندق جورج الخامس في الدائرة الثامنة في العاصمة الفرنسية، وكانت الحادثة وقعت حوالي الساعة الخامسة صباحاً، على بعد خطوات من شارع الشانزليزيه.

وأفاد مصدر في الشرطة أن مغني الراب كان في حالة سكر وقت المشاجرة، لذلك لم تتمكن عنصر الشرطة من استجوابه ووضع في زنزانة لحين يعود إلى رشده. 

ومن المقرر أن تستجوب الشرطة اليوم، الجمعة، ترافيس سكوت، حيث أكد مصدر في شرطة باريس أن "حالته لم تسمح في البداية باستجوابه"، وأضاف المصدر أن الرجل متهم بارتكاب "جرائم عنف ضد شخص آخر، وهو محتجز في زنزانة".

وكانت تقارير سابقة في فرنسا قد ذكرت في البداية أن سكوت دخل في شجار مع حارسه الشخصي، ولم يعلق محامو سكوت حتى الآن على اعتقاله، جاء ذلك بينما يتواجد سكوت حاليًا في عاصمة النور، باريس، لحضور دورة أولمبياد 2024.

إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر 

وفي يوليو الماضي من العام الماضي، عقب إعلان عن حفل غنائي للرابرز الأمريكي ترافيس سكوت بمنطقة اهرامات الجيزة، طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء الحفل وتم إقامة دعاوي قضائية تتضمن المطالبة بإلغاء الحفل بسبب الطقوس الغريبة لمقيم الحفل تم إلغاء الحفل من نقيب الموسيقين واستجابة لرغبة العديد من المعترضين.

 

وبالفعل قامت الجهات الأمنية بإلغاء الحفل عقب نتيجة لما يعرف عن انتماء المطرب الأمريكي ترافيس سكوت لتنظيم الماسونية العالمية وما تشهده حفلاته  من ممارسته للطقوس الشيطانية واستخدامه للرموز الماسونية ووقوع مجازر بشرية راح ضحيتها العشرات من الجمهور.

مقالات مشابهة

  • إلغاء جوجل لمواقيت الصلاة.. موعد أذان العشاء في محافظات الجمهورية
  • إلغاء جوجل لمواقيت الصلاة.. موعد أذان المغرب في محافظات الجمهورية
  • إلغاء جوجل لمواقيت الصلاة.. موعد أذان العصر في محافظات الجمهورية
  • إزالة "جوجل" لمواقيت الصلاة.. تفاصيل جديدة
  • مواقيت الصلاة على جوجل.. اختفاء يثير جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مواقيت الصلاة على جوجل.. اختفاء يثير جدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • اعتقال ترافيس سكوت في باريس بعد مشاجرة مع حارسه الشخصي
  • تفاصيل اعتقال ترافيس سكوت في باريس
  • بسبب تعنيفه عنصر أمن.. توقيف ترافيس سكوت في باريس
  • ترافيس سكوت يثير الجدل بشجار جديد في باريس