الثورة نت / أحمد كنفاني

كرم محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات المنهجية العلمية الثقافية لطلاب الشهادة العامة الثانوية القسم العلمي، التي نظمتها إدارة الأنشطة المدرسية بشعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي الحفل، ثمن قحيم صمود القطاع التربوي وكوادره في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

. وهنأ الطلاب والطالبات الفائزين بالمسابقة.

وأكد أهمية إقامة مثل هذه المسابقات لخلق روح التنافس والمثابرة بين الطلاب والطالبات.. مشيرا إلى أهمية تكريم المدارس المتفوقة في المسابقة المنهجية، وتشجيع طلابها.

فيما أشاد مدير مكتب التربية عمر محمد بحر،  بالجهود التي بذلت في تنظيم المسابقة وتعاون الداعمين في إقامتها.

تلاه تكريم فريق طلاب مدرسة الفجر الجديد من مديرية بيت الفقية الذي حصل على المركز الأول في مسابقة البنين وفريق طلاب مدرسة الفاتح من مديرية الزيدية الذي حصل على المركز الثاني.

كما جرى تكريم فريق طالبات مدرسة عثمان من مديرية الحالي الذي حصل على المركز الأول في مسابقة البنات، وفريق مدرسة الخنساء من مديرية باجل الذي حصل على المركز الثاني، وتكريم اللجان المشاركة والفائزين في مسابقات المواهب المصاحبة للمسابقات المنهجية.

حضر التكريم، أمين عام محلي مديرية الميناء حسن رسمي، ورئيس شعبة التعليم على سلام ونائب رئيس شعبة التوجيه فاضل نصر ومدير الانشطة رئيس اللجنة المنظمة خالد زيد، ومسئول الأنشطة الطلابية بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا أحمد السعيدي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المسابقات المنهجية محافظة الحديدة من مدیریة

إقرأ أيضاً:

وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر

اعتمدت وزارة التّربية والتّعليم الاتّحادية ، يوم السّبت الموافق للثامن والعشرين من شهر ديسمبر المقبل من العام الجاري 2024، موعداً لبداية انطلاقة امتحانات الشّهادة الثانوية السودانية للدفعة المؤجلة للعام(٢٠٢٣م).أعلن ذلك الدّكتور أحمد خليفة عمر كرار، المُفَوّض بتسيير أعمال وزارة التّربية والتّعليم الاتّحادية ، جاء ذلك لدى ترؤسه بقاعة اجتماعات الأمانة العامة لحكومة ولاية البحر الأحمر لاجتماع مجلس امتحانات السّودان رقم(١) للعام(٢٠٢٤م).حيث رحب الدّكتور أحمد خليفة عمر المُفَوّض بتسيير أعمال وزارة التّربية والتّعليم الاتّحادية بالحضور مترحّماً على روح فقيد العِلم والبلاد الأستاذ محمود سرالختم الحوري، وزير التّربية والتّعليم الاتحادي الذي وافته المنيّة هذا العام سائلاً الله تعالى أن يتقبل جهوده المقدّرة تجاه خدمة التّعليم بالبلاد. وشكر الدكتور أحمد خليفة عمر ، حكومة ولاية البحر الأحمر لإعدادها الجيّد لمقر الاجتماع، وقدّم تنويراً مفصّلاً لأعضاء المجلس عن استعدادات وزارة التّربية والتّعليم الاتحادية لعقد امتحانات الدّفعة المؤجلة.وكشف المُفَوّض بتسيير أعمال وزارة التّربية والتّعليم الاتحادية عن مصير دفعة(٢٠٢٤م).مشيراً إلى أن اجتماع مجلس امتحانات السُودان، قد وافق على جلوس الدّفعة المعنيّة عقب مرور ثلاثة أشهر من آخر جلسة لامتحانات الدّفعة المؤجلة والتي ستشمل كذلك الطّلاب والطّالبات الذين لم يتمكنوا من الجلوس لامتحانات الدّفعة المؤجّلة.خرطوم نيوزإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • جامعة القاهرة تنظم مسابقة لطلاب اللغات الأجنبية.. آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر
  • تكريم الفائزين في ” بطل الإمارات” للشراع الحديث
  • «مكتبة» تكرّم الفائزين بمسابقة «القارئ المبدع»
  • نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • نهيان بن مبارك يكرم طلاب الجامعات الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر
  • التعليم: برنامج "منافس تطوير القدرات" يعزز المنافسة العالمية لطلاب الثانوية