صحافة العرب:
2024-10-06@04:30:29 GMT

- راموس يتلقى 4 عروض ضخمة.. أحدها من السعودية

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- راموس يتلقى 4 عروض ضخمة.. أحدها من السعودية

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن راموس يتلقى 4 عروض ضخمة أحدها من السعودية، يدرس النجم الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، في الفترة الحالية العروض التي حصل عليها بعد رحيله عن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات راموس يتلقى 4 عروض ضخمة.

. أحدها من السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

راموس يتلقى 4 عروض ضخمة.. أحدها من السعودية

يدرس النجم الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، في الفترة الحالية العروض التي حصل عليها بعد رحيله عن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الماضي.

أحد العروض المقدمة لراموس هو عرض من أحد أندية الدوري السعودي. وقد تواصلت إدارة أولمبيك مرسيليا الفرنسي معه أيضًا بهدف ضمه في الموسم القادم.

من جانبه، أبلغ راموس وكيل أعماله برفضه العرض الثالث القادم من نادي فلامنغو البرازيلي، حيث يفضل البقاء في أوروبا وتجنب اللعب في الدوري البرازيلي.

بالإضافة إلى ذلك، تلقى راموس عرضًا من أحد أندية الدوري الأميركي لكرة القدم ولكنه يفضل الانتظار قليلاً قبل اتخاذ قراره النهائي، حيث يرغب في الانضمام إلى فريق كبير في أوروبا.

من الواضح أن سيرجيو راموس لديه العديد من الخيارات المتاحة أمامه، ومن المهم أن يأخذ الوقت الكافي لاتخاذ قراره النهائي واختيار النادي الذي سينضم إليه في الموسم القادم.

سواء قرر البقاء في أوروبا أو الانتقال للعب في دوري آخر، فإن جماهير كرة القدم ستنتظر إعلان قراره ومتابعته في مغامرته القادمة.

خسارة قاسية للنصر السعودي أمام بنفيكا فيديو محرج لرونالدو ميسي ينجو من الموت في أمريكا… فيديو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، إيقاف المغربي المهدي بنعطية المستشار الرياضى لرئيس نادي أولمبيك مارسيليا، بابلو لونغوريا، ثلاث مباريات نافذة ومثلها موقوفة التنفيذ.

وقررت اللجنة التأديبية التابعة لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، إيقاف المدافع الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية، ثلاث مباريات نافذة ومثلها موقوفة التنفيذ، بسبب انتقاده حكم مباراة فريقه ومضيفه ليون الأحد قبل الماضي.
وذكرت اللجنة فى بيانها أن بنعطية أوقف "من مقاعد البدلاء، ومن غرفة ملابس الحكام، ومن جميع المهام الرسمية".
واعترض نادى مارسيليا على ذلك القرار، ونشر بيانا قال فيه: "إنه يختلف بشدة مع هذا القرار"مشيرا إلى المعاملة "غير المتناسبة تماما" مع بنعطية.
واستدعت اللجنة التأديبية، يوم الثلاثاء الماضي بنعطية للمثول أمامها لأنه أدان بشدة تحكيم بينوا باستيان، واتهمه بشكل خاص بالطرد المبكر للمدافع الأرجنتيني ليوناردو باليردي الذي حصل على إنذارين في أقل من خمس دقائق على بداية المباراة.
وعقب المباراة، صرح بن عطيه، قائلا "الأمر خطير جدا، أحب أن أقول الأشياء"، مضيفا "هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكنني تركها تمر هكذا والتي لا يستطيع الرئيس (بابلو لونغوريا) تركها تمر، لا يمكنك أن تكون هناك كل أسبوع وتقول لنفسك: متى سيفعلونها بنا، هذا غير ممكن. هناك الكثير من الأمور المشكوك فيها في الشوط الأول وفي المباراة بأكملها".

وأضاف: "نشعر بالقلق عندما نرى أن السيد باستيان هو حكم مباراتنا"، كما صورت كاميرات "دازون" انفعال بنعطية على الحكم باستيان، في الممر المؤدي إلى غرف الملابس في ملعب غروباما.

وتجتمع اللجنة التأديبية للرابطة كل يوم أربعاء، كما عوقب رئيس مونبلييه لوران نيكولان خلال موسم 2022-2023، بالإيقاف لمباراتين من مقاعد البدلاء وجميع المهام الرسمية بسبب تصريحات فظة ضد الحكمة ستيفاني فرابارت خلال هزيمة فريقه أمام مضيفه ستراسبورج.

مقالات مشابهة

  • موناكو يهزم رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • قندوسي: “رفضت عروض من انجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • تحت أنظار عبدالمنعم.. نيس يتلقى هزيمة مدوية أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي