شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأرصاد الجوية الكتلة الهوائية الحارة قد تستمر حتى آب، السوسنةـ قالت إدارة الأرصاد الجوية إن الكتلة الهوائية الحارة قد تستمر حتى بداية الشهر المقبل.وتسجل درجات الحرارة الجمعة، أعلى من .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد الجوية :الكتلة الهوائية الحارة قد تستمر حتى آب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد الجوية:الكتلة الهوائية الحارة قد تستمر حتى آب

السوسنةـ قالت إدارة الأرصاد الجوية: إن الكتلة الهوائية الحارة قد تستمر حتى بداية الشهر المقبل.

وتسجل درجات الحرارة الجمعة، أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو (2-3) درجات مئوية لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء حارة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، بينما تكون حارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا .

وحذرت "الأرصاد الجوية"، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق، مؤكدة على ضرورة عدم ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة، وعدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ السبت، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة جدا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويتعمق الأحد، تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحوي (4-5) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة جدا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأرصاد الجویة درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

نشاط رياح وتحسن الطقس.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية خلال الساعات المقبلة

كتب- محمد عبدالناصر:
قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تستمر في الانخفاض على أغلب الأنحاء وتحسن نسبي في الأحوال الجوية.

وأضافت الهيئة أن درجات الحرارة الآن على القاهرة تصل لـ 33 درجة، والسواحل الشمالية 30 درجة، وجنوب سيناء 36 درجة، والمناطق الجنوبية من 35 وحتى 40 درجة.

تنشط الرياح على بعض شواطئ ( مطروح - العلمين - الإسكندرية - بلطيم ) وتصل سرعة الرياح 30كيلو متر في الساعة، كما تصل الرياح لـ 40 كيلو متر على بعض مناطق الجنوب.

مقالات مشابهة

  • تحذيرات الأرصاد الجوية: ارتفاع شديد في درجات الحرارة مع انتهاء فصل الصيف
  • الأرصاد تحذر.. موجة حارة جديدة خلال الـ48 ساعة المقبلة
  • موجة حارة لمدة 48 ساعة.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية
  • حالة الطقس الآن.. استمرار التحسن النسبي في الأحوال الجوية
  • ذروتها الجمعة والسبت.. الأرصاد تُحذر من موجة حارة جديدة (فيديو)
  • هيئة الأرصاد الجوية: أمطار غير مسبوقة في فصل الخريف 2024
  • ‎هيئة الأرصاد الجوية تكشف توقعات حالة الطقس غدا.. أجواء حارة على القاهرة الكبرى
  • نشاط رياح وتحسن الطقس.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية خلال الساعات المقبلة
  • الأرصاد تحذر من موجة حارة جديسدة في هذا التوقيت (فيديو)
  • عاجل- الأرصاد الجوية تعرلن حالة الطقس اليوم