صدى البلد:
2024-09-16@08:32:06 GMT

السكرتير العام للبحيرة يتفقد مشروعات حياة كريمة

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

قام السيد اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة بجولة تفقدية لمتابعة عدد من الأعمال والمشروعات الجارى تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بنطاق مركز ومدينة أبو المطامير.

إحلال وتجديد كوبري الحدين والكوم الأخضر بمركز كوم حمادة بالبحيرة مراجعة واعتماد طلبات تقنين واضعي اليد بـ 7 مراكز بالبحيرة

وذلك بحضور  العقيد احمد بديوي مشرف حياة كريمة عن محافظة البحيرة واللواء محمد عمار رئيس مركز ومدينة أبو المطامير و كريمه السلاموني منسق المبادرة بالبحيرة.

 

حيث قاموا بزيارة قرية كوم الفرج وتفقدوا نقطة الإسعاف ومجمع الخدمات الحكومية و نقطة الإطفاء ومركز طب الأسرة ومحطة المعالجة ووحدة التضامن الإجتماعي ومحطة الرفع.

هذا وقد أكد السكرتير العام أن مبادرة "حياة كريمة" يُعد مشروع تنموي متكامل يأتي تحت مظلة تنفيذ رؤية مصر 2030 لتوفير حياة كريمة بكافة الجوانب والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال خطة عمل متكاملة للدولة.

مشيرا أن المحافظة قد شهدت طفرة تنموية فى شتى القطاعات والمجالات وذلك بدعم وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية لمبادرة "حياة كريمة" للإرتقاء بالمستوى الإقتصادي والإجتماعي والبيئي للقرى الأكثر إحتياجاً .

من الجدير بالذكر أن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري يتم تنفيذها بـ ٦ مراكز لخدمة ما يقرب من ٣.٥ مليون مواطن بحراوى بعدد ٤٢ قرية و٢٣٩ عمودية - ٣٩٦٧ تابع وبتكلفة ٥٠ مليار جنية لتنفيذ ٣٩١٥ مشروع بإجمالي ٢٠ قطاع خدمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المبادرة الرئاسية حياة كريمة تطوير الريف المصري مجمع الخدمات الحكومية مشروعات حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تنظم معسكر «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين

نظمت مؤسسة حياة كريمة، معسكر تابع لمسابقة «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين، مؤكدة أن هدفها الوحيد إظهار مواهب الأطفال فهم كنز المستقبل.

وأوضحت «حياة كريمة» أن الهدف من المعسكر اكتشاف المواهب الجديدة في مجالات مختلفة مثل الرسم، الشعر والغناء.

ولفتت المؤسسة إلى أن فعاليات المعسكر تمت في مدينة فايد بمدينة الإسماعيلية، تحت إشراف فنانين ومتخصصين لتدريب الأطفال ولتقييم أعمالهم، بالإضافة إلى عقد ورش لأولياء الأمور عن كيفية تنمية مواهب أولادهم.

وأشارت حياة كريمة، إلى أن في ختام المعسكر، جرى تكريم الأعمال المتميزة.

من الجدير بالذكر، أن المؤسسة أطلقت المسابقة في إطار حرصها على صقل مواهب الأطفال، من خلال تنفيذ المسابقات لاكتشاف المواهب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 سنة، وتنفيذ ورش تدريبية للأطفال في 4 محاور شملت "الرسم، الشعر، التصوير، الكتابة".

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل رجل الأعمال المعروف فراس مجيسر البيضاني
  • رئيس وكالة أنباء الصين يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي والمدير العام لصحيفة روسيسكايا غازيتا بموسكو
  • حياة كريمة تنظم معسكر «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين
  • وزير الإسكان يتفقد ربط روافع المياه ومحطة التنقية بالقاهرة الجديدة
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • شنط ومستلزمات مدرسية.. أنشطة «حياة كريمة» لدعم الأكثر احتياجا قبل العام الدراسي الجديد
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟
  • قطاع الطب العلاجي يتفقد مستشفى أبشواى المركزى بالفيوم