صحافة العرب:
2024-10-06@10:09:53 GMT

- ذهبية وفضية للأردن في بطولة آسيا للكراتيه

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- ذهبية وفضية للأردن في بطولة آسيا للكراتيه

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ذهبية وفضية للأردن في بطولة آسيا للكراتيه، السوسنةـ حصد المنتخب الوطني للكراتيه اليوم، ميداليتين ذهبية وفضية في بطولة آسيا المقامة حالياً في ماليزيا.وتوج لاعب المنتخب الوطني .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ذهبية وفضية للأردن في بطولة آسيا للكراتيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ذهبية وفضية للأردن في بطولة آسيا للكراتيه

السوسنةـ حصد المنتخب الوطني للكراتيه اليوم، ميداليتين ذهبية وفضية في بطولة آسيا المقامة حالياً في ماليزيا.

وتوج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالرحمن المصاطفة بالميدالية الذهبية ونال اللاعب عمر شقرة، الميدالية الفضية، وذلك في انطلاق النسخة 19 من بطولة آسيا والتي تستضيفها مدينة ملاكا الماليزية.

ونجح عبدالرحمن المصاطفة في تحقيق ذهبية وزن تحت 67 كغم وذلك بعد فوزه في 3 نزالات على كل من الصيني ليو يونج شنج والأوزبكي سيماتوف صدر الدين ولاعب منتخب هونج كونج، شينج هيوبان، وانتصاره بالنزال الرابع والنهائي على الكازاخستاني ديدار اميرالي.

فيما حقق اللاعب عمر شقرة فضية وزن تحت 60 كغم بعد فوزه في نزالات على كل من الهندي كونار اكاش والكويتي نوح حسن والكازاخستاتي زهولمان. وفي النهائي خسر أمام اللاعب الإيراني بهنام ديهقان زاده.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين

البلاد- جدة أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” عن قائمة الأخضر؛ استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويستضيف الأخضر في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين،و ستقام كلا المواجهتين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. وضمت قائمة مانشيني ( 28 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري. وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في محافظة “جدة”، بدءًا من يوم الأحد القادم. ‏‎ جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • كاساس:اللاعب (أمين الحموي)سيلتحق بالمنتخب العراقي
  • الإمارات تستضيف بطولة آسيا والباسفيك للجولف 2025
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • منتخبنا الوطني رغم الصعوبات يأمل في العودة بنتيجة إيجابية
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • خلود الزعابي تدير «أبطال آسيا»
  • شياخة يشير لاقترابه من تمثيل الخُضر
  • شياخة يشير لإقترابه تمثيل الخُضر
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”