أعلنت وسائل اعلام مصرية، اليوم الخميس، ان الأجهزة الأمنية، عثرت منذ قليل، على رأس جثمان طالب محافظة الدقهلية المصرية المقتول على يد معلمه، وهو الجزء الثالث والأخير من جثمان الطالب، ملقاة داخل مصرف مائي بنطاق قريتي "النقعة وبصار" بمركز الستاموني، وذلك بعد ساعات من كشف لغز الجريمة، واكتشاف الجزء العلوي من الجسد، مساء أمس الأربعاء.

وقالت الوسائل: "عثرت قوات الأمن على الرأس ملقى على بعد خطوات من مكان العثور على الجزء العلوي من الجثمان، وجرى نقلها لمشرحة مستشفى بلقاس تحت تصرف النيابة العامة ليكتمل بذلك جثمان الضحية".

وكانت السلطات قد تلقت بلاغا بالعثور على النصف السفلي لطالب ثانوي في مصرف مائي بقرية 7 ثابت التابعة للستاموني، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، وتشكل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، والبحث عن الجزء العلوي من الجثمان.

وتبين أن السلطات كانت تلقت بلاغا من أسرة طالب ثانوي يدعى إيهاب أشرف عبد العزيز باختفائه منذ أيام، وبتحليل الحامض النووي للجزء السفلي من الجثمان وتحليل البصمة الوراثية لوالده تبين أن الجثمان للطالب المختفي.

وأدى المئات من أهالي القرية صلاة الجنازة على الجزء السفلي من الجثمان وتشييعه إلى مثواه الأخير وأداء صلاة الغائب على الجزء العلوي لحين العثور عليه.

وكثفت أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات الحادث الغامض، وتتبعت خط سير الطالب ومكالماته الهاتفية وآخر مكان ذهب إليه، وآخر من التقى بهم، وخلال يومين تمكنت من إزاحة الستار عن الغموض الذي اكتنف الجريمة.

وتبين أن وراء ارتكاب الحادث معلم فيزياء يتلقى الطالب القتيل لديه درسا خصوصيا، واشترك معه نجار للتخلص من الجثة.

وكشفت التحقيقات أن معلم الفيزياء كان خسر عدة مبالغ مالية بسبب لعب القمار، فتفتق ذهنه عن حيلة لتعويض خسائره، وقرر خطف أحد طلابه لطلب فدية من أسرته، مضيفة أن الجاني وخلال محاولته تصوير فيديو للطالب الذي يمتلك والده معارض موبيليا، لابتزازه قتله بالخطأ نتيجة قطع شريان بالرقبة، فاضطر لتقطيع الجثة، لمحاولة التخلص منها وإخفاء معالم الجريمة.

وبالقبض على المعلم أرشد عن الجزء العلوي من الجثمان، واعترف بقتل الطالب من أجل طلب فدية من والده ولكنه توفي جراء قطع شريان بطريق الخطأ، مضيفا أنه قرر إخفاء معالم جريمته، واتفق مع نجار على تقطيع الجثة لنصفين وإلقائها في مصارف مائية لكي يتم تشويهها وإخفاء معالمها، .تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: من الجثمان

إقرأ أيضاً:

وجدوه على بعد 10 كيلو.. انتشال جثمان طفل غرق ببحر البطس بعد 48 ساعة في الفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظه الفيوم، من العثور على جثمان صبي يبلغ من العمر 13عامًا، بعد غرقه الجمعة الماضية، اثر سقوط تروسكل محمل بعمال بمركز طامية بمحافظة الفيوم.

حيث ظل البحث جارى عن جثمان الطفل قبل انتشاله من قبل قوات الإنقاذ النهري علي بعد 8 كليو متر ببحر بقرية قصر رشوان بدائرة قسم شرطة طامية، وتم أودع جثمان الطفل بمشرحة مستشفي طامية المركزي لأستكمال التحقيقات والتصريح بدفنها.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث سقوط دراجة نارية" تروسكل" محمل بعمال، ببحر البطس بدائرة المركز، مما أسفر عن غرق شاب، وتمكن 11 آخرين من القفز من التروسكل قبل سقوطه في المياه، وذلك خلال عودتهم من عملهم في جني محصول القطن بإحدى الأراضي الزراعية.

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شاب سقط في بحر البطس بدائرة القسم، وجاري البحث عن الجثة.

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة
  • صادم.. طفل يقتل جميع أفراد عائلته!
  • العثور على جثمان موظف بالمعاش
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • العثور على جثة متفحمة يستنفر السلطات بمراكش والغموض يلف الحادث
  • شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد
  • إعلام أمريكي: شخصان تبادلا إطلاق النار خارج نادي ترامب للغولف وموقع الحادث معروف بارتفاع معدلات الجريمة
  • سقوط شخص من الطابق الرابع في جسر السويس.. والنيابة تتحفظ على الجثمان
  • وجدوه على بعد 10 كيلو.. انتشال جثمان طفل غرق ببحر البطس بعد 48 ساعة في الفيوم