"8 معارض و28 منفذ".. اماكن معارض اهلا رمضان 2024 في جنوب سيناء، تحظى مكان معارض "أهلا رمضان 2024" في جنوب سيناء بانتباه كبير حاليًا، حيث قام الدكتور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالافتتاح الرسمي لمعارض الشهر الفضيل في مدينة دهب. يتمثل الاهتمام في افتتاح معرضين؛ الأول في منطقة دهب سكوير والثاني في منطقة العصلة.

 

قد قاد المحافظ جهود توجيه هذه المعارض لتقديم مجموعة واسعة من السلع الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين.

 تم تكثيف الحملات التموينية لضمان الامتثال للأسعار المعلنة، وتم الإعلان عن دعم للأسر ذات الاحتياجات الخاصة خلال شهر رمضان، حيث سيتم تقديم 30 طنًا من المواد الغذائية، بما في ذلك 10 طن من السكر و10 طن من الأرز و10 طن من المكرونة، تابعونا للحصول على جميع التفاصيل حول عروض "أهلا رمضان".

اماكن معارض اهلا رمضان 2024 في جنوب سيناء

قام المهندس إبراهيم الحارون وهو وكيل وزارة التموين بالإعلان عن بأن عدد المعارض الأساسية "أهلا رمضان" بمحافظة جنوب سيناء قد بلغ 8 معارض، بالإضافة إلى 28 منفذ خاص بمديرية التموين (دلتا ماركت)، وأيضا منافذ (كلنا واحد) بالإضافة إلى السلاسل الكبرى التجارية الداخلة من بين مبادرة تخفيض الأسعار، حيث أن يتم متابعتها بشكل مستمر وذلك لتأكد من أنها ملتزمة بالأسعار التي تم الاتفاق عليها، وتوافر السلع بها.

 حيث تم المحافظ كان قد افتتح معرض أهلا رمضان في سوق بد الحضاري بعاصمة طور في سيناء ونعرض أخر في السوق التجاري في مدينة شرم الشيخ يوم السبت الذي مضى، وهذا المعرض شهد إقبالا كبيرا من المواطنين من اليوم الأول بعد بدء فعاليات المبادرة مباشرة، لشراء كل احتياجات ومستلزمات شهر رمضان والهروب من استغلال الكثير من التجار وخصوصا بالأوقات التي تعتبر موسم لشراء السلع المختلف.

مدة معارض أهلا رمضان

قام الدكتور علي مصلحي وهو وزير التموين والتجارة الداخلية بالإعلان بأن معارض أهلا رمضان تم انطلاقها من يوم 15 من شهر فبراير 2024 وسوف تستمر لمدة شهر كامل، حيث أن يتم إنشاء معرض رئيسي في كل محافظة وبحد أدني يتواجد ثلاث معارض إضافية وذلك بدلا من العربيات المتنقلة والشوارد، وأشار إلى أن المحافظات وأيضا الاتحاد العام للغرف التجارية وجميع الغرف التجارية تقوم بالتعاون من أجل تجهيز أماكن تكون مخصصة إلى المعارض، والهدف من القيام بذلك هو زيادة الإتاحة والمعروض من المنتجات الغذائية والسلع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدة معارض أهلا رمضان أماكن معارض اهلا رمضان 2024 أهلا رمضان أهلا رمضان 2024 شهر رمضان 2024 جنوب سيناء جنوب سيناء 2024 فی جنوب سیناء أهلا رمضان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يشارك في اجتماع مجلس جامعة السويس

شارك الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، ، في اجتماع مجلس جامعة السويس، برئاسة الدكتور أشرف حنيجل، رئيس الجامعة، لمناقشة عدد من الملفات التعليمية والتنموية، وبحث سبل تحقيق استراتيجية التنمية الشاملة بجنوب سيناء، وفي اطار مبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، «بداية جديدة لبناء الإنسان»، بمشاركة جميع أجهزة ومؤسسات الدولة، لتنمية وبناء الإنسان المصري في كل المجالات، بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وممثلي الشعبة الهندسية لقوات شرق القناة.


فى بداية الجلسة رحب رئيس الجامعة بمحافظ جنوب سيناء لحضوره اجتماع المجلس، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك والاستعانة بخبرات الجامعة، مقدمًا خالص الشكر والتقدير لحرصه على الحضور وتبنيه قضايا الجامعة والتعاون المستمر بين المحافظة والجامعة، ودورها في التنمية والتنوير والتثقيف.. 

من جانبه أعرب محافظ جنوب سيناء عن سعادته بحضوره اجتماع مجلس الجامعة وسط الكوكبة الكبيرة من الأساتذة وعمداء الكليات ذوي الخبرة العلمية، و ممثلي الشعبة الهندسية لبحث التعاون في جميع المجالات لتحقيق الصالح العام وتنمية المجتمع، مؤكدًا رفضه العمل بصورة فردية لأن العمل الجماعى هو الذى يحقق استرتتيجيات الدولة ، كما طالب بتحويل المشروعات الدراسية الى مشروعات تطبيقية لربط الشباب بالواقع، وأشار المحافظ الى أهمية انشاء مركز بحثى لعلوم البحار لاستغلال سواحل المحافظة وكلية للسياحة والفنادق لتخريج جيل يتعامل برقى مع السائح.


وبحث الاجتماع العديد من الملفات التعليمية والتنموية الهامة منها تعزيز أوجه التعاون بين الجامعة ومحافظة جنوب سيناء في جميع المجالات وخصوصا الاستشارات والجانب الصحي والتعليمي، وبحث إمكانية إشراف الجامعة علي مستشفى شرم الشيخ ومستشفيات جنوب سيناء الحكومية التي تحتاج إلى إشراف.


وأعلنت الجامعة عن موافقتها فتح فصول الدراسات العليا بفرع الجامعة بمدينة طور سيناء تسهيلا علي أبناء وأهالي المحافظة، وتم مناقشة ومتابعة الانشاءات بفرع الجامعة بابورديس والترتيب مع الشعبة الهندسية لقوات شرق القناة لوضع خطة زمنية واستثمار الضخ المالي الذي وافق عليه مجلس الوزراء وقدره 397 مليون جنيه لتشطيب مبنى كلية العلوم وهو أحد المباني الأربعة للمرحلة الأولى والتي انتهت بدون تشطيب وذلك تمهيدا لبدء الدراسة العام الدراسي القادم بفرع الجامعة بأبورديس.


وناقش الاجتماع إمكانية فتح معهد النانو تكنولوجي بجنوب سيناء الذي يشمل تخصصات كثيرة ونادرة ويخدم مجتمع جنوب سيناء بمدينة دهب كمقترح، وتم مناقشة إنشاء جامعة تكنولوجية بجنوب سيناء بجوار الجامعة الحكومية بأبورديس.


وقام المحافظ ورئيس الجامعة بتفقد المباني الإنشائية لفرع الجامعة بأبورديس، والتي من المخطط ان تضم  (17) كلية ومجمع طبي متكامل، تشمل المرحلة الأولى كليات (العلوم – التجارة – الآداب – التربية)، يتكون مبنى كل كلية من دور أرضي وأربعة أدوار علوية وذلك على مساحة 5000 متر مُسطح لكلية العلوم، و3500 متر مُسطح لكل من كليات (التجارة والآداب والتربية)، بتكلفة إجمالية تتخطى المليار و110 مليون جنيه للمرحلة الأولى.


وتشمل المرحلة الثانية لفرع الجامعة كليات (الهندسة، مباني المدرجات، السكن الجامعي، إدارة الجامعة، قاعة المؤتمرات، المكتبة).


وتضم المرحلة الثالثة (الكليات العلمية، كليات القطاع الطبي، المجمع الطبي)، وتضم المرحلة الرابعة (مباني المدينة الرياضية، مجمع رياضي أوليمبي يشمل ملاعب، صالة مغطاة، حمام سباحة نصف أولمبي) لخدمة أبناء محافظة جنوب سيناء..
.

1000029626 1000029621 1000029622

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يشارك في اجتماع مجلس جامعة السويس
  • محافظ جنوب سيناء يكشف موعد الانتهاء من مشروع التجلي الأعظم (فيديو)
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • خالد مبارك: جنوب سيناء أول جهة بمصر تفوز بجائزة التميز العالمية
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية Esri SAG Award 2024 للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • "مدبولي" يشهد احتفالية تسليم جائزة "Esri SAG Award 2024" للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 2024
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء