صعد الثنائي المصري "ياسمينا عيسى - محمد حسن" لثمن نهائي بطولة العالم للريشة الطائرة البارالمبية والمقامة في تايلاند خلال الفترة من 19 وحتى 25 فبراير الجاري.

وحجز ثنائي الفراعنة لدور ال16 بعد تخطيهما دور المجموعات في تصنيف SH6 لياسمينا عيسى وWC2 لمحمد حسن. 

5 مصريين يشاركون في بطولة أوغندا الدولية للريشة الطائرة وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب الريشة الطائرة وحصد ثلاثة ميداليات ببطولة أفريقيا

وتضم قائمة أبناء النيل في البطولة العالمية كلًا من: "شيماء سامي، ياسمينا عيسى، عاطف عبد الكريم، محمد حسن، وطارق عباس"، بالإضافة إلى نصر السيد المدرب العام للمنتخب.

ويترأس بعثة المنتخب في تايلاند شهاب يحيى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي واتحاد البحر المتوسط للريشة الطائرة.

وكان منتخب مصر قد حقق 8 ميداليات متنوعة بواقع ذهبية و 7 برونزيات في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة البارالمبية في نسختها الأولى والتي أقيمت مؤخرا في مصر، حيث حصلت ياسمينا عيسى على الميدالية الذهبية الوحيدة لمصر عقب فوزها على الأوكرانية "نينا كوزولوفا" بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الفردي بتصنيف SH6.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة العالم للريشة الطائرة بطولة العالم للريشة الطائرة البارالمبية بطولة العالم تايلاند الثنائي المصري للریشة الطائرة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد

رد الاتحاد المغربي لكرة القدم على الأنباء التي تحدتث مؤخرا عن اختيار العاصمة الإسبنية مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وقال الاتحاد المغربي في بيان نشره على موقعه: "عقدت لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 حزيران / يونيو الجاري. وتمحور اجتماع العمل هذا أساسا حول تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية تموز / يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية".

وأضاف الاتحاد: "تؤكد اللجنة الثلاثية أنه لم يتم، خلال مناقشاتها، اتخاذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، وتوضح اللجنة أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك".




ويسعى المغرب لاحتضان نهائي كأس العالم 2030 في ملعب عملاق سيكون الأكبر في العالم في مدينة بنسليمان، يسع إلى 117 ألف متفرج، كما تسعى إسبانيا لاستضافة النهائي على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل نادي ريال مدريد، بعد أن استضاف الملعب ذاته نهائي مونديال 1982 الذي نظمته إسبانيا بمفردها.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. إسبانيا توقف المفاجأة الجورجية وتلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • دبي أول مدينة صديقة للريشة الطائرة في العالم
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • يورو 2024.. ثنائي اليونايتد يقود تشكيل منتخب الدنمارك أمام ألمانيا
  • مفاجأة في تاريخ مواجهات البرتغال وسلوفينيا