شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ71 لثورة 23 يوليو، يتقدَّم الأزهر الشريف وإمامه الأكبر د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورجال القوات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ71 لثورة 23 يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى...

يتقدَّم الأزهر الشريف وإمامه الأكبر د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورجال القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.

ويؤكِّد الأزهر أن ثورة يوليو ستظل واحدةً من الأحداث المهمة في تاريخ وطننا الحبيب، حيث كان لها دورٌ مهمٌّ في القضاء على الفوارق بين الطبقات، والانتصار للطبقات الفقيرة والكادحة من أبناء الشعب المصري؛ كما ضربت المُثُل في تحقيق المساواة بين أبناء الشعب.

ويدعو الأزهر ـ في هذه المناسبة الغالية ـ أبناء مصر إلى مواصلة العمل بجدٍّ ومثابرةٍ وإخلاصٍ من أجل الارتقاء بمصرنا الحبيبة وازدهارها، داعيًا الله أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه وسوء، وأن يُديم علينا الأمن والاستقرار والأمان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأزهر الشریف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف  

تقدّم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيًا له التوفيق، والسداد؛ على طريق التعمير، والبناء، والاستقرار نحو جمهورية جديدة تحقق لمصر، وشعبها مستقبل مشرق، وأن يتحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، وأن يعيدها المولى عز وجل على شعوب الأُمتين العربية، والإسلامية؛ بالخير، والأمن، والرخاء.

 وذكر رئيس جامعة أسيوط أننا، ونحن نحتفل بذكرى مولد سيد الأولين، والآخرين ﷺ كل عام، فإننا نستمد من السيرة النبوية الشريفة؛ الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة، ونَشَر السَّلام، والمحبة، والرَّحمة، والإرادة، والعزيمة القوية؛ للحفاظ على وحدتنا، وتماسكنا، والعمل المخلص؛ لرفعة وطننا العزيز

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مدير «الصحة العالمية» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة انطلاق مبادرة «بداية»
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوى الشريف
  • وزير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف  
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف