صحيفة صدى:
2024-07-06@19:06:10 GMT

أحمد خميس يثير الجدل بعد كشفه السبب الحقيقي لطلاقه

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

أحمد خميس يثير الجدل بعد كشفه السبب الحقيقي لطلاقه

خاص

أثار الإعلامي الإماراتي أحمد خميس جدلاً واسعاً بين جمهوره ، بعدما كشف السبب الحقيقي وراء انفصاله عن زوجته مشاعل الشحي .

وأوضح خميس خلال له أنه كان يتمنى أن يكون قادراً على تكوين عائلة إلا أن زوجته تعرضت للإجهاض أكثر من مرة ولا تستطيع الحمل مجدداً .

وأضاف : ” انصدمت وما قلت لها والموضوع يصير تمام أنا كزوج المفروض أساندها وما أصيح وأبكي قلت لها تقعدي مع صحباتك ورجعت البيت وظللت أبكي” لافتاً إلى رغبته في تكوين عائلة خاصة أنه فقد أسرته ولا يعلم عنهم شيئاً منذ طفولته واضطر إلى أن ينشأ في ملجأ للأيتام .

وبسؤاله عن إمكانية زواجه مرة أخرى من امرأة ثانية ، أجاب : ” لا أتوقع هذا ، فالموضوع يتطلب الدخول في علاقة تعارف جديدة مع عائلتها وأصدقائها ، وهذا أمر لا أتوقع أنني أقوى عليه “.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث الإعلامي الإماراتي إلا أن التعليقات انقسمت ما بين الهجوم عليه وما بين التأكيد على الشعور بما يمر به .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد خميس طلاق

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية

عقب فترة قصيرة من إعلان الإعلامي الكبير مدحت شلبي تعرضه لحادث سير، من خلال مشاركة صورة لسيارته وهي مُحطمة على أحد الطرق، كتبت السيدة سحر نوح، زوجة الإعلامي منشورًا أثار الجدل بشأن الحالة الصحية لزوجها.

زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالة زوجها

وشاركت السيدة سحر نوح، متابعيها عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كلمات أثارت الجدل، بعدما تحدثت عن المحنة التي تمر بها، مدونة: «في المحن بيكون فيه أشياء إيجابية برغم الألم إلا إنها كتير بتكون كاشفة لناس كتير حوالينا وبعدها بنصنف ونرتب الناس دي في حياتنا.. منهم اللي بنكتشفهم ومنهم إللي بنكشفهم، منهم اللي بنقرر نشيلهم جوة نن عيون قلوبنا ومنهم إللي وبدون أسف بنحطهم في سلة مهملات حياتنا، علشان كدة بنشكر ربنا على المحن والمنح».

وتفاعل الرواد مع كلمات زوجة الإعلامي مدحت شلبي، ليوافقها العديد على ما دونته، بينما تطرق البعض للسؤال عن الحالة الصحية لزوجها، لترد بقولها: «الحمد لله». 

آخر ما نشره الإعلامي مدحت شلبي

وأعاد الإعلامي مدحت شلبي، منذ ساعات، تنشيط حسابه على موقع التغريدات «إكس»، وشارك بعده منشورات حول نتائج مباريات الدوري المصري. 

مدحت شلبي يتعرض لحادث سير

وكان الإعلامي الشهير مدحت شلبي، قد كشفر عبر حسابه الرسمي عن تعرضه لحادث سير، ونشر صورة «سيارة بيضاء محطمة»، بعد تعرضها لحادث سير، مرفقة بتعليق: «قدر الله وما شاء فعل».

ولم تكن تلك الصورة الوحيدة التي شاركها «شلبي»، إذ أعاد نشر صورتين لذات السيارة معلقا عليهما: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله الكابتن مدحت شلبي بخير».

ونشرت زوجة الإعلامي سحر نوح عبر حسابها على فيسبوك منشورا لتطمأن الجميع على حالته قائلة: «حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية»، متابعة: «الحمد لله 3 غرز وعدت على خير».

مقالات مشابهة

  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل)
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف عن السبب الحقيقي الذي يقف خلف عودة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية بهذه السرعة إلى مطار صنعاء
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. السبب الحقيقي وراء خلافها مع تحية كاريوكا (صور)
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • لهذا السبب..محافظة الدقهلية تعلن ضعف ضغوط المياة الجمعة 5 يوليو
  • مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن