أعلن المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، استمرار تنفيذ خطة الأنشطة الصيفية والتى يجرى تنفيذها بجميع الإدارات التعليمية بالتعاون مع موجهى عموم الأنشطة، مشيرا إلى تنفيذ مجموعة من ورش العمل حول الكاريكاتير الصحفى بمراكز تنمية القدرات الصحفية بالإدارات التعليمية المختلفة والذى يعد أحد الأنشطة الهامة للصحافة المدرسية، بجانب الإستعداد للمشاركة بمسابقة الكاريكاتير الصحفى لصيف 2023 .

أخبار متعلقة

انطلاق فعاليات «الكشف المبكر عن أمراض الثدي» بالداخلة في الوادي الجديد

تعرف على شروط التقديم بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والدولية في الوادي الجديد

جامعة الوادى الجديد تنظم احتفالية بمناسبة العام الهجري الجديد

وقال «عبدالعزيز»، إنه يتم تنفيذ ورش تدريبية عملية للطلاب لصقل وتنمية مهاراتهم بهذا الفن الإبداعى في إطار تعاون مشترك بين توجيه عام الصحافة المدرسية والتربية الفنية، مشيرا إلى مقار مراكز تنمية القدرات الصحفية بالإدارات، في مدرسة الخارجة الابتدائية بإدارة الخارجة التعليمية، وفي إدارة الداخلة التعليمية بمدرسة الثورة الإبتدائية ومدرسة الشيخ والى، وفي إدارة بلاط التعليمية بمدرسة بلاط الابتدائية الجديدة، وفي إدارة باريس التعليمية بمدرسة المكس القبلى الابتدائية، وفي إدارة الفرافرة التعليمية بمدرسة الفرافرة للتعليم الأساسى.

أخبار الوادي الجديد أخبار الخارجة تعليم الوادي الجديد وزارة التربية والتعليم الأنشطة الصيفية بالمدارس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين أخبار الوادي الجديد أخبار الخارجة تعليم الوادي الجديد وزارة التربية والتعليم زي النهاردة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شب حريق كبير في مزرعة نخيل، اليوم الخميس، فيما جرى إخماد آخر بمركزي الخارجة وبلاط في محافظة الوادي الجديد. 

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد مصطفى عبد الحي، مدير إدارة الحماية المدنية بالوادي الجديد يفيد بنشوب حريقين في مزرعتي نخيل. 

تبين نشوب حريق كبير في مزرعة نخيل وملحقاتها بقرية " تنيدة " التابعة لمركز بلاط وجرى الدفع بـ4 سيارات إطفاء ومياه للسيطرة على الحريق. 

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من اخماد حريق بمزرعة نخيل بمنطقة الشيخ صبيح بمدينة الخارجة، أسفر عن تفحم عدد من النخيل وأشجار متنوعة. 

جرى تحرير محضرين بالحريقين فيما تواصل الجهات المعنية من الزراعة والوحدات المحلية والطب البيطري حصر الخسائر الناجمة عن الحريقين.

4dd47b7c-9e08-4c49-8f65-cfccc3ffc190 نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (1) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (2) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (3) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (4) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (5) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (6) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (7) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (8) 49fb57d4-e4c3-4134-920e-36a4cc71d0ca 93c97002-318d-40fa-ba5d-421b999d2ad4 df791f12-58ce-4675-956f-03a55335e3f7 (1) df791f12-58ce-4675-956f-03a55335e3f7

مقالات مشابهة

  • دكتوراه بنظام التعليم عن بعد.. الرقابة الإدارية تنشر السيرة الذاتية لوزير التعليم الجديد
  • «التنمية الأسرية» تطلق فعاليات صيفية للأطفال
  • البحر.. وجهة مثالية للإجازة الصيفية
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • صيفي همم وقيم..برنامج صيفي بمدارس البريمي
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد
  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين
  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد