كتب- عمرو صالح:

وقعت مؤسسة أبو هشيمة الخير وجمعية الأورمان ظهر اليوم الخميس، بروتوكول تعاون لتوزيع 100 ألف كرتونة مواد غذائية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بتكلفة 50 مليون جنيه، تحت رعاية ومظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وقدم النائب أحمد أبو هشيمة، تهانيه للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى سعادته بالتعاون المثمر مع جمعية الأورمان، في بروتوكول تعاون يستهدف تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في هذه الأيام المباركة.

ووجه "أبو هشيمة" الشكر للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الذي يضم كبرى المؤسسات العاملة في مجال العمل الأهلي والخيري، على توحيد قواعد البيانات بما يضمن وصول المساعدات لمستحقيها.

حضر مراسم التوقيع كل من النائب أحمد أبو هشيمة مؤسس أبو هشيمة الخير ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، و رانيا نصر القائم بأعمال أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، و أحمد الجندي رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، والأستاذ محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان، ومصطفى الجمل المستشار الإعلامي لمؤسسة أبو هشيمة الخير

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: ليالي سعودية مصرية مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان مؤسسة أبو هشيمة الخير التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي طوفان الأقصى المزيد أبو هشیمة الخیر جمعیة الأورمان

إقرأ أيضاً:

«التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع جهاز التمثيل التجارى، بروتوكول تعاون مع مجموعة التجاري وفا بنك، والذى يعد أكبر بنك بالمغرب، لزيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا.

وأوضح الجهاز، في بيان له اليوم السبت، أن بروتوكول التعاون يتضمن العديد من الأنشطة التى ستخدم المجتمع التصديري المصري ومنها: التنظيم المشترك للبعثات التجارية للمصدرين المصريين لدول القارة، وجلب بعثات مشترين من الشركات الافريقية لمصر، وستتم البعثة المقبلة فى شهر نوفمبر المقبل.

ولفت  جهاز  التمثيل التجاري ، إلى أنه سيتضمن أيضا توفير البيانات والمعلومات للمصدرين من خلال نادى أفريقيا والتنمية التابع للبنك والمساهمة في إيجاد شركات أفريقية لاستيراد المنتجات المصرية من خلال قاعدة البيانات وعملاء وفا بنك عبر البنوك التى يمتلكها في دول القارة.

و أضاف أن البروتوكول يتضمن ضمان العمليات المصرفية، وسداد قيمة شحنات المصدرين المصريين حال اتمامها من خلال البنوك التابعه للبنك في القارة أو مع عملاء البنك والذى يصل عددهم في القارة إلى نحو 12 مليون عميل.

و أضاف أن بروتوكول التعاون يأتى تتويجاً للجهود والأنشطة المشتركة التى تتم بين جهاز التمثيل التجارى المصرى والبنك لتنظيم بعثات تجارية للمصدرين المصريين وآخرها البعثة الناجحة لدولة كوت ديفوار مارس الماضى.

 

مقالات مشابهة

  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مبادرة "ابدأ" ومجموعة مون دراجون الإسبانية لتعميق سبل التعاون المشترك
  • التحالف الوطني: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة تحول تاريخية بمسيرة مصر
  • وزير التجارة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "ابدأ"ومجموعة مون دراجون الإسبانية
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مبادرة «ابدأ» ومجموعة مون دراجون الإسبانية
  • «ابدأ» توقع بروتوكول تعاون مع مجموعة مون دراجون العالمية على هامش مؤتمر الاستثمار
  • بروتوكول تعاون بين"التنمية الصناعية ومحكمة استئناف القاهرة"
  • توقيع بروتوكول تعاون وعمل مع وزارة الصحة المصرية
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا