رفع وكيل النيابة العامة الدكتور شلعان بن راجح الشلعان، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة يوم التأسيس.
وقال إن يوم التأسيس الذي نحتفي به في بلادنا العزيزة، يجسد قوة وتاريخ الوطن، ويستذكر فيه الجميع العمل الدؤوب والتضحيات الكبيرة التي قامت بها الدولة، كذلك الرؤية الحكيمة لقيادتنا الكريمة، التي وضعت أسس الدولة العظيمة وسطرت تاريخها المجيد، وهم الرموز الذين قادوا شعبنا نحو التقدم والتطور، وبفضلهم نحن هنا اليوم نحتفي بهذا الإنجاز العظيم.

وزير الإعلام: #يوم_التأسيس يُذكرنا بأمجادنا العريقة وأصالتنا الحضارية
أخبار متعلقة عروض عسكرية.. وزارة الداخلية وقطاعاتها الأمنية تحتفي بذكرى يوم التأسيسوزير الداخلية: ما تنعم به المملكة من أمن واستقرار يأتي امتداداً لجهود الإمام المؤسسللمزيد | https://t.co/mqmJj6O28F#يوم_بدينا#اليوم#SaudiFoundingDay@media_ksa@SalmanAldosary pic.twitter.com/9UYxcURhpx— صحيفة اليوم (@alyaum) February 22, 2024يوم التأسيسوأضاف: يوم التأسيس فرصة للتأمل والتفكير في مسيرتنا الوطنية، ولنستلهم من تاريخنا العريق القوة والعزيمة لمواجهة التحديات المستقبلية، ونعمل بجد واجتهاد لبناء مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة، كما نؤمن بأن العمل المشترك والتعاون البناء هما السبيل لتحقيق الطموحات والتطلعات.
ونوه بدعم القيادة الرشيدة للمنظومة القضائية، والاهتمام البليغ بتطبيق العدالة وفق التشريعات النظامية لمنهج يحتذى به في حقوق الأفراد وضمان إجراءات قانونية عادلة وموضوعية، سائلاً المولى سبحانه أن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار في ظل القيادة الرشيدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض يوم التأسيس يوم بدينا یوم التأسیس

إقرأ أيضاً:

«وعي» يوضح عقوبة إفشاء أسرار العمل

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة النيابة العامة للدولة توضح عقوبة جريمة «التحريض على عدم الانقياد للتشريعات» النائب العام للدولة يشارك في اجتماع رؤساء أجهزة النيابة العامة والادعاء العام لدول "بريكس" في روسيا

أوضح مركز الإعلام الجنائي للنيابة العامة «وعي»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس، عقوبة إفشاء أسرار العمل تحت عنوان «أسرار العمل أمانة»، مشيراً إلى أن المادة 432 من المرسوم بقانون اتحادي رقم 31 لسنة 2021 بإصدار قانون الجرائم والعقوبات، نصت على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة وبالغرامة التي لا تقل عن 20 ألف درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين من كان بحكم مهنته أو حرفته أو وضعه أو فنه مستودع سر فأفشاه في غير الأحوال المصرح بها قانوناً أو استعمله لمنفعته الخاصة أو لمنفعة شخص آخر، وذلك ما لم يأذن صاحب الشأن في السر بإفشائه أو استعماله.
وتكون العقوبة السجن المؤقت مدة لا تزيد على (5) خمس سنوات إذا كان الجاني موظفاً عاماً أو مكلفاً بخدمة عامة واستودع السر أثناء أو بسبب أو بمناسبة تأدية وظيفته أو خدمته. ويأتي نشر هذه المعلومات في إطار حملة النيابة العامة للدولة المستمرة عن طريق مركز الإعلام الجنائي «وعي» لتعزيز الثقافة القانونية بين أفراد المجتمع ونشر جميع التشريعات المستحدثة والمحدثة بالدولة، ورفع مستوى وعي الجمهور بالقانون، وذلك بهدف نشر ثقافة القانون كأسلوب حياة.

مقالات مشابهة

  • محافظة الداخلية تنظم برنامج إعداد وتمكين قيادات الصف الثاني
  • “اقعيم” يتابع عمل لجان المطابقة بالرقم الوطني
  • برنامج تدريبي لقيادات الصف الثاني من موظفي محافظة الداخلية
  • «وعي» يوضح عقوبة إفشاء أسرار العمل
  • العويس: العمل البرلماني يلبي تطلعات قيادتنا
  • تأجيل محاكمة 57 متهما في قضية إعادة هيكل اللجان النوعية لـ الإخوان
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع و للوصول إلى المراتب الريادية عالميا
  • الإمارات.. النيابة العامة توضح عقوبة إفشاء أسرار العمل
  • “النيابة العامة”: العمل بنظام حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا.. بدءًا من اليوم