صدى البلد:
2024-09-30@11:03:55 GMT

28 فبراير.. حفل لـ هشام خرما بمسرح الجمهورية

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

يستعد المؤلف الموسيقى هشام خرما لتقديم أولى حفلاته الموسيقية في 2024 بالقاهرة، وسينطلق الحفل  في مسرح الجمهورية وذلك يوم الأربعاء 28 فبراير في تمام الساعة 8 مساءً.

شارك المؤلف الموسيقي هشام خرما في افتتاحية كأس العالم للجمباز، الذي أقيم اليوم بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وعزف خرما الموسيقى الخاصة  بالعرض الافتتاحي مع الأوركسترا الخاصة به وعرض راقص ضم 300 لاعب ولاعبة من الهيئات الرياضية في جميع أنحاء الجمهورية، في حضور رئيس الاتحاد المصري للجمباز الدكتور إيهاب أمين، وستعزف موسيقى هشام خرما أيضًا أثناء تسليم الجوائز ودخول كبار الضيوف.

وتنظم مصر بطولة كأس العالم للجمباز القاهرة 2024 والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة من 15 وحتى 18 فبراير على مجمع صالات استاد القاهرة الدولي.

خرما بدأ مسيرته الاحترافية عام 2010، وعمل كمخرج إبداعي في مجال الإعلانات على جانب قيامه بالتأليف والتوزيع الموسيقي، وله العديد من المقطوعات الشهيرة إلى جانب الموسيقى التصويرية لمسلسل "سوتس بالعربي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام خرما مسرح الجمهورية هشام خرما

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"

اعتمد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، يوم 28 فبراير (شباط) من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم"، تخليداً لليوم الذي شهد فيه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تخريج أول دفعة من المعلمين من جامعة الإمارات في 1982.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر "إكس"، إن "التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء، وهذا ما تؤمن به دولة الإمارات وتسير عليه وتخطط من خلاله لحاضرها ومستقبلها.. وتقديراً للموقع المحوري للتعليم في رؤيتنا التنموية وامتناناً ووفاءً لكل القائمين على المنظومة التعليمية، نعتمد يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم" تخليداً لليوم الذي شهد فيه الشيخ زايد، رحمه الله، تخريج أول دفعة من المعلمين من جامعة الإمارات عام 1982".

التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء، وهذا ما تؤمن به دولة الإمارات وتسير عليه وتخطط من خلاله لحاضرها ومستقبلها. وتقديراً للموقع المحوري للتعليم في رؤيتنا التنموية وامتناناً ووفاءً لكل القائمين على المنظومة التعليمية، نعتمد يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام "اليوم…

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • إيد واحدة .. سميحة أيوب وعلي الحجار بطلا إحتفالية نصر أكتوبر بمسرح البالون
  • محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"
  • المصنفات الرقمية.. التنظيم القانوني وإشكالية التطبيق. كتاب جديد
  • صيد الدقي يحصد 12 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفنى
  • نينوى تحتضن مهرجاناً ثقافياً لحفظ وأرشفة التراث الموسيقي الموصلي
  • ١٩ ميدالية ذهبية واخرى فضية لأبطال سموحة للجمباز بكأس مصر
  • محمد العمروسي يهنئ خطيبته مي فاروق بمشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية
  • "ودارت الأيام" فى أيام القاهرة الدولي للمونودراما بمسرح الهناجر
  • كتاب كامل من كلمة واحدة مكررة آلاف المرات.. باع ألف نسخة بسعر صادم