وكرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الخميس،  الطلاب المشاركين فى مسابقات الروبوت والبرمجة الدولية "فيرست ليجو ليج" من مؤسستي احمد جبره بقنا ودار الرحمة بنجع حمادي.

وحصل الطلاب المكرمين على المراكز الأولى في الفئة الخامسة بمسابقات السوفت وير، والبرمجة التابعة للاتحاد الافرو أسيوي للابتكار والتكنولوجيا، المؤهلة للمنافسة في التصفيات الدولية.

 والتى منها سيتم تصعيد الحاصلين علي المراكز الثلاثة الأولى للمشاركة في النهائيات الدولية للبرمجة المنعقدة بالمملكة الأردنية والتى تم اقامتها بمكتبة الإسكندرية.

وحث المحافظ، على ضرورة الدعم والمساندة للشباب والنشء لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم ، وحثهم على العمل والإنجاز في كل المجالات.

والحرص على تقديم كافة الخدمات التدريبية والتأهيلية والرعاية اللازمة لتمكينهم من المشاركة بفاعلية لخدمة وبناء المجتمع.

وأشاد بدور المركز في تنمية المهارات والخيال الإبداعي لدى الطلاب من خلال التجارب العملية المتنوعة التي يتم تنفيذها خلال فترة الدراسة مع تسهيل فهم المصطلحات الجديدة. كما 

وأشادت المهندسة راندا البركاوي مديرة مركز تكنو ستيم، بالدعم المستمر الذى يقدمه محافظ قنا لأبنائه الطلبة ورعاية الأيتام منهم.

 وتابعت أن ذلك يدفعنا لبذل أقصى مجهود لصناعة طفل مميز، كما أننا وفرنا البيئة المناسبة لأبنائنا الطلبة وذلك لبناء جيل واعى واعد يواجه تحديات القرن الواحد والعشرين .

وتبادل المحافظ، الاحاديث التحفيزية مع الأطفال وحثهم لبذل مزيد من الجهد والتركيز في مجالات الدراسة التكنولوجية متمنيا لهم إحراز مراكز متقدمة في المسابقات القادمة. 

ونوه المحافظ،  أن التنوع فى تدريس علوم التكنولوجيا يساهم بشكل كبير في تنمية المهارات والخيال الإبداعي لدى الطلاب من خلال التجارب العملية المتنوعة التي يتم تنفيذها خلال فترة الدراسة ، تماشيا مع خطة الدولة نحو تطبيق التحول الرقمى. 

وفي نهاية اللقاء كرم محافظ قنا مجدى الشيخ مدير مؤسسة احمد جبره للايتام، لجهوده المبذولة للنهوض بمستوى أطفال المؤسسة.

حضر التكريم، حسام حمودة سكرتير عام المحافظة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومجدى الشيخ مدير مؤسسة احمد جبره للايتام.

 ورجب علي سكرتير جمعية الوعي الإسلامي بنجع حمادى والدكتورة سلمى القاضى ، والمهندسة رندا محمد البركاوى مديرة مركز تكنو ستيم

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا تكريم الطلاب اللواء أشرف الداودي محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات المثاليات لعام 2024 والتي أقامتها نقابة صيادلة الشرقية بنادي أحمد عرابي بمدينة الزقازيق في حضور الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، والدكتورة أمل الجندي عميد كلية الصيدلة جامعة الزقازيق ، والدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق للدراسات العليا والبحوث السابق ، والدكتورة فاطمة حبيب مديرة إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة ، والدكتورة هبه رفعت مديرة فرع هيئه الدواء بالشرقية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة وصيادلة الشرقية .

أكد محافظ الشرقية أهمية تكريم الأمهات المثاليات تقديراً لعطائهن الدائم ودورهن في تحقيق الاستقرار لأسرهم الصغيرة بما ينعكس علي إستقرار وتقدم المجتمع بالإضافة إلي اخلاصهن في عملهن وتأديته علي الوجه الاكمل.

وخلال كلمته أعلن محافظ الشرقية عن إختيار المحافظة للمشاركة في فعاليات المنتدى الحضرى العالمي بدورته الثانية عشر والمقرر انعقاده بمحافظة القاهرة في الفترة من 4 الي 8 نوفمبر 2024 م لعرض تجربتها في مجالات التنمية الحضارية مما يحقق مستهدفات التنمية ويتيح التعاون بين المدن والشركاء الدوليين.

أضاف أن الإدارة المحلية تمثل العمود الفقري في تقديم الخدمات للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية ، لافتا إلى أن فوز محافظة الشرقية للعام التالي علي التوالي في مبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار علي المستوى المحلي جاء نتيجة لجهد وأداء متميز من جميع العاملين بالديوان العام.

أوضح المحافظ أن المحافظة تسير بخطى متسارعة نحو إنجاز كافة الملفات الرئاسية الهامة ومنها ملف التصالح علي بعض مخالفات البناء وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لتشجيع المواطنين على تقنين الأوضاع طبقاً للقانون.  

من جانبه أعرب الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية عن سعادته بمشاركة محافظ الشرقية احتفالية النقابة بتكريم الأمهات الصيدلانيات المثاليات مقدما له الشكر لدعمه الدائم والمستمر لمنظومة الدواء والصيدلة بالمحافظة وحرصه على المشاركة في كافة الفعاليات المتعلقة بقطاع الصيدلة تقديراً لدور الصيدلي في المنظومة الطبية، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى للوصول إلى مجتمع صحي وسليم ، مشيداً بالجهود المبذولة في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمحافظة.

في نهاية الاحتفالية قام محافظ الشرقية بتكريم عدد من الأمهات الصيدلانيات المثاليات لنقابة الصيادلة وكذلك عدد من النماذج المشرفة من سيدات المحافظة ممن لديهم أبناء صيادلة وصيدلانيات بمنحهن دروع تذكارية تقديرا وتشجيعا لهن على مواصلة رسالتهن السامية للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع.

1000385148 1000385147 1000385152 1000385149 1000385151 1000385150 1000385146 1000385145 1000385144

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات
  • محافظ أسيوط يعلن عن متابعته المستمرة لامتحانات الثانوية العامة
  • تكريم فريق «حمدان للموهبة» لفوزهم ببطولة الروبوت في النرويج
  • لأول مرة .. فريق طلابي من المملكة يفوز بمسابقة دولية للطائرات بدون طيّار
  • آخر مستجدات إستعدادات المسابقة الدولية للنوابغ في حفظ القرآن الكريم بجنوب سيناء
  • "نابض بالحياة".. روبوت ياباني يحاكي المظهر البشري بشكل مريب
  • محافظة بلا محافظ
  • تكريم فريق مركز حمدان بن راشد للموهبة
  • محافظ الغربية يؤكد المتابعة المستمرة لملف التصالح وتبسيط الإجراءات على المواطنين
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تكرم فريق “مركز حمدان للموهبة” على فوزهم في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLLبالنرويج