بفخر تتناول أحداث مسلسل “حق عرب” قصة اجتماعية شعبية مشوقة حيث تدور في إطار منطقة الجمالية وتركز على شخصية كبير المنطقة الذي يحمل اسم عبد ربه رجل في السبعينيات من العمر يمتلك سلطة كبيرة ويثير الخوف في قلوب الجميع يترأس عبد ربه المنطقة بقبضة من حديد وتتجلى قوته ونفوذه في كل جوانب الحياة اليومية للسكان.

مسلسل حق العرب 2024


يتوقع أن يقدمها المسلسل يعكس البوستر الجو الدرامي والتشويقي للعمل مما يشير إلى وجود قصة مثيرة ومشوقة يتوقع أن تلفت انتباه الجماهير خلال شهر رمضان تقوم القصة بتسليط الضوء أيضا على علاقة عبد ربه مع أخيه الأصغر عطوة الذي يظل دائما إلى جانب شقيقه الأكبر ويطيع أوامره بكل ولاء وإخلاص يعكس هذا العلاقة القوية بين الأخوة ويبرز كيف يشكل عبد ربه وعطوة ثنائيا لا يمكن تجاوزه في عالم المنطقة مما يضفي على المسلسل طابعا دراميا مشوقا يتنوع بين الصراعات والعلاقات الإنسانية المعقدة.

طاقم العمل


مسلسل “حق عرب” يشارك في بطولته نخبة من أبرز نجوم الفن حيث يجتمع كل من الفنانين رياض الخولي ودينا فؤاد وأحمد صيام ومحمد علاء وكارولين عزمي ووليد فواز ووفاء عامر ومحمد أحمد ماهر ودنيا المصري وسلوى عثمان والطفل منذر مهران في مشاركة مميزة ومثيرة يأتي المسلسل بتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق ويعد واحدا من الأعمال المنتظرة بشغف في الموسم الدرامي القادم حيث ينتظره الجمهور بفارغ الصبر لمتابعة الأحداث المشوقة والصراعات المثيرة التي ستخطف الأنفاس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد ربه

إقرأ أيضاً:

الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»

يحل الفنان عماد زيادة، ضيفا في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، وذلك يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة 10 مساءً، على قناة الحياة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

عمرو الليثي وعماد زيادة

ومن المقرر أن يتحدث عماد زيادة خلال الحلقة، عن كواليس شخصيته في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وعلاقته بالمخرج محمد سامي، وبدايته الفنية من خلال مسرحية بودي جارد مع الفنان عادل إمام، وكشفه عن علاقته بالفنان محمد رمضان ومشاركته له في العديد من الأعمال، ورأيه في جملة «نمبر 1»، كما يكشف عن أسرار حول حياته الخاصة والفنية.

عمرو الليثي وعماد زيادةآخر أعمال الفنان عماد زيادة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عماد زيادة، هو مشاركته في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة الفنانة مي عمر، والذي تم عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًعماد زيادة: دوري في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الأقرب لشخصيتي الحقيقية

عماد زيادة: حب الجمهور لـ مي عمر سبب نجاح «نعمة الأفوكاتو»

مسلسلات رمضان 2024.. عماد زيادة يروج لمسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل