شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023، يستعرض لكم موقع في السطور التالية، موعد مباراة فريق الأهلي ضد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي نسخة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي كأس...

يستعرض لكم موقع في السطور التالية، موعد مباراة فريق الأهلي ضد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي نسخة موسم 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي

ويواجه المارد الأحمر بطل كأس دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، نظيره الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي نسخة موسم 2023-2024.

وتقام المواجهة المنتظرة بين الأهلي واتحاد العاصمة، يوم 1 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي في السعودية، وقد تأجل إلى موعد لاحق.

وقد يؤجل مسئولو الاتحاد الإفريقي المواجهة إلى موعد لاحق والتي من المحتمل أن تقام في السعودية، في النصف الثاني من شهر سبتمبر بين الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا واتحاد العاصمة بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتعتبر الأندية المصرية الأكتر تتويجا بالبطولة برصيد (12 لقبا)، تليها الأندية المغربية برصيد (5 ألقاب)، وتحمل الأندية المغربية الرقم القياسي في عدد الأندية المختلفة التي توجت بالبطولة وهي أربع فرق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، انتقادات حادة إلى المهندس هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، بسبب تصريحاته الأخيرة حول مباراة السوبر الأفريقي وتعليقاته عن لاعبي الأهلي.

أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات السوبر الإفريقي

حقق الزمالك القوز على الأهلي في كأس السوبر الأفريقي في السعودية، حيث انتهت المباراة بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

وفي تصريحاته الإذاعية، قال شوبير: "نائب رئيس الزمالك يتحدث عن أن لاعبي الأهلي كانوا متعاليين في المباراة، يا سيدي، تحدث عن فريقك بفخر، فهذا حقهم، وقد حصلوا على لقب مهم للغاية، يمكنك أن تشير إلى نجوم فريقك مثل ناصر منسي والجزيري والمثلوثي وناصر ماهر وزيزو وعبدالله السعيد."

شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول

وأضاف شوبير: "أخيرا، أي لاعب يشعر بالفخر بانتمائه لناد عظيم مثل الأهلي أو الزمالك، يجب على اللاعب أن يكون فخورا بلعبه في الأهلي، والنادي يجب أن يقدر ذلك، لأن الأمر أصبح صعبا بعض الشيء."

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • ندياي: كنت أتمنى التواجد مع الزمالك في السوبر الإفريقي
  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • «خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • "كاف" يجمد البت في قضية القمصان خلال مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر