أوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وزارة الشباب، بتخصيص دعم مادي قيمته 10 ملايين جنيه لنادي الرياضيات البحرية بمدينة الغردقة، لاستكمال أعمال تطوير فندق النادي، لتعظيم الموارد من خلال استقبال أفواج من الزوار للإقامة به.

لجنة الشباب تتفقد الملاعب وحمامات السباحة

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية، التي تقوم بها لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين، لمحافظة البحر الأحمر، لتفقد عدد من المنشآت الرياضية والشبابية، بحضور الدكتور محمد عبدالقادر رئيس الإدارة المركزية للهيئات الشبابية، والدكتور محمد عساف مدير عام المنشآت الشبابية بالوزارة.

وحرصت لجنة الشباب على تفقد الملاعب وحمامات السباحة وغيرها من المنشآت الرياضية بنادي الرياضيات البحرية بمدينة الغردقة، وأشادت بالجهود الكبيرة المبذولة من مجلس إدارة النادي وتحقيقه طفرة إنشائية، منها تجهيز حمام سباحة على أعلى مستوى.

مجلس إدارة نادي الرياضيات البحرية

وطالب أعضاء مجلس إدارة نادي الرياضيات البحرية، بتخصيص دعم مالي لتطوير الفندق إلى جانب تخصيص قطعة أرض إضافية لصالح النادي لاستيعاب الأعضاء.

فيما أكد مسؤولي وزارة الشباب، بأن الدكتور محمد عبدالنبي، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، قام بالفعل بإعداد مذكرة بشأن تقديم الدعم المادي اللازم لتطوير الفندق، وجاري استكمال الإجراءات المتعلقة بها لصرفها في أقرب وقت.

ويضم وفد اللجنة كل من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، النائب محمد لبيب وكيل اللجنة، والنواب «درويش مرعي، خالد بدوي، آية مدني، ولاء عبد الفتاح، أسامة عبد العاطي، محمود توشكي»، والنائبين سيد قاسم وإيلاريا حارص عن محافظة البحر الأحمر، ومن أمانة المجلس عاطف مرعي، أمين لجنة الشباب، وخالد مشعل ومحمد عادل ومحمد عبد العظيم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لجنة الشباب مجلس النواب البرلمان لجنة الشباب

إقرأ أيضاً:

رئيس رياضة النواب: الشباب المصري يعيش عصره الذهبي بفضل ثورة 30 يونيو


كتب- نشأت علي:
قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن ثورة يونيو من أعظم الثورات وساهمت في تحقيق طفرة كبيرة للشباب المصري، وذلك بعد سنوات وعقود طويلة عانى فيها الشباب من الإقصاء والتهميش والحرمان من أبسط حقوقهم الاجتماعية والسياسية.

وهنأ رئيس لجنة الشباب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30يونيو، مؤكدًا أن تلك الثورة كانت علامة فارقة للشباب المصري حيث أفسحت المجال لهم للحصول على حقوقهم وفرصهم في المشاركة في الحياة العامة، والحياة السياسية والاجتماعي.

وأوضح، أن الفترة الحالية بمثابة العصر الذهبي للشباب المصري، لاسيما أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد، حققت الدولة إنجازات ملموسة وواضحة للشباب، وهو ما تجسد في تقليد الكوادر الشبابية العديد من المناصب القيادية والتنفيذية، ووصول تلك الفئات لتكون في مراكز صنع القرار، وأن يكون لهم دور محوري في المشاركة في العديد من الأحداث.

وأشار إلى أنه للمرة الأولي نرى اهتمام الدولة، بقضية تمكين الشباب وإعداد جيل جديد من القيادات الشابة، وهو ما تم من خلال إعداد البرنامج الرئاسي لتأهيل وتمكين الشباب، عبر مجموعة من الدورات ومؤتمرات الشباب الدورية التي توجهت بمنتدى شباب العالم وهو ما انعكس على وجود تمثيل كبير للشباب في المجالس النيابية والمراكز القيادية الحكومية.

وأوضح رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، أن دولة 30 يونيو، أصبحت دولة حديثة ومدنية وعصرية تأخذ بالعلم وتمكين الشباب والاستفادة من قدراتهم، حيث هناك كم كبير من المشروعات القومية يشرف عليها الشباب.

مقالات مشابهة

  • أميرة العادلي: جبهة الإنقاذ لها دور عظيم في توحيد صفوف المصريين
  • وزيرة الثقافة: ثورة 30 يونيو عيد لاستعادة الهوية الوطنية
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • برلماني: المواطن المصري ممكن يتحمل كل حاجة للحفاظ على نسيجه
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • رئيس رياضة النواب: الشباب المصري يعيش عصره الذهبي بفضل ثورة 30 يونيو
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا