شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بتكلفة 2 مليون جنيه افتتاح مسجد في الواسطي ببني سويف بعد الإحلال والتجديد، أناب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رئيس مركز و مدينة الواسطى، في افتتاح المسجد الكبير بعزبة ميهوب الديب التابعة لمجلس قروي أبوصير .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بتكلفة 2 مليون جنيه.

. افتتاح مسجد في الواسطي ببني سويف بعد الإحلال والتجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بتكلفة 2 مليون جنيه.. افتتاح مسجد في الواسطي ببني...

أناب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رئيس مركز و مدينة الواسطى، في افتتاح المسجد الكبير بعزبة ميهوب الديب التابعة لمجلس قروي أبوصير الملق، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع كفاءة وإنشاء المساجد.

وقد أقيمت شعائر صلاة الجمعة "عقب الافتتاح" بالمسجد المقام على مساحة 250 متر" إحلال وتجديد" وبتكلفة 2 مليون جنيهًا "جهود ذاتية "وذلك في حضور: حمادة راضي رئيس المدينة، النائب أحمد محسن مبارك عضو مجلس الشيوخ، الشيخ سعيد عبد الواحد مدير الدعوة بمديرية الأوقاف، الشيخ عادل زكي مدير أوقاف الواسطى، شريف ياسين نائب رئيس المدينة، علي سعد رئيس قرية أبوصير الملق وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وأهالي القرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بتکلفة 2 ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف

شهد الطريق الصحراوي الشرقي القديم جنوب محافظة بني سويف، اليوم الاثنين، حادث تصادم توك توك بدراجة نارية، أمام قرية غياضة التابعة لمركز ببا، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفاوتة. 

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم توك توك بدراجة نارية، أمام قرية غياضة بدائرة مركز شرطة ببا، نتج عنه بعض الاصابات، وتم التحرك الفوري بالتنسيق مع فرق الإسعاف التي هرعت إلى موقع التصادم لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفى.

 

تمكنت سيارات الإسعاف، تحت إشراف الدكتور عمرو عثمان، مدير مرفق إسعاف بني سويف، من نقل جميع المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وبحسب التقارير الطبية الأولية، تنوعت الإصابات بين كدمات وكسور وارتجاج في المخ، مما استدعى التدخل الطبي السريع لتقييم الحالة الصحية للمصابين.

 

أفادت مصادر طبية بمستشفى بني سويف الجامعي أن المصابين هم: الطفل محمود محمد محمود، 8 سنوات، يعاني من اشتباه كسر في الفخذ الأيمن، وبلال محمد محمود، 11 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متعددة، ورفيدة محمد محمود، 10 سنوات، مصابة بكدمات وسحجات سطحية في أنحاء متفرقة من جسدها، ومصاب آخر مجهول الهوية، يبلغ من العمر نحو 50 عامًا، يعاني من حالة إشتباه ما بعد الارتجاج، ولا يزال يخضع للرعاية الطبية بالمستشفى لمتابعة حالته الصحية.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد أسبابه، سواء كانت نتيجة السرعة الزائدة أو عدم الالتزام بقواعد المرور، وذلك في إطار سعيها للحفاظ على سلامة المواطنين على الطرق والحد من الحوادث المرورية المتكررة التي تتسبب في إصابات وخسائر بشرية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 200 مليون جنيه.. افتتاح محطة رفع صرف صحي بالأقصر.. صور
  • بتكلفة 20 مليون جنيه.. البيئة والتنمية تسلمان المدفن الصحي الآمن في أسوان
  • وزيرة البيئة: مدفن إدفو الصحي يعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة 20 مليون جنيه
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • الأوقاف تعلن افتتاح 25 مسجدًا الجمعة القادمة
  • «الأوقاف»: افتتاح 25 مسجدًا في 11 محافظة الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح 25 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 11 مليون جنيه