صدى البلد:
2024-10-05@12:26:29 GMT

تكريم شرفي للراحلة ناهد فريد شوقي في ملتقى قوتها

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

قرر ملتقى قوتها إهداء تكريم شرفي للمنتجة الكبيرة الراحلة ناهد فريد شوقي على هامش الملتقى الذي يقام يوم 23 و24 فبراير الجاري.


ومن المقرر أن يتم تكريم النجمة ناهد السباعي عن أعمالها الدرامية والسينمائية، بجانب تكريم عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.


وسيحضر الملتقى مجموعة كبيرة من النجوم والذي يقام على يومين وفي مقدمتهم مي عمر، وغادة عادل، وجومانا مراد، وداليا البحيري، ونسرين طافش، وفريدا تمراز، وندى موسى، ومها الصغير، وداليا مصطفى، وأحمد خالد صالح، ورنا رئيس، ومايان السيد، وشريف نور الدين، وفرح الزاهد، ملك أحمد زاهر، وياسمين غيث، ووئام مجدي، وإلهام وجدي، وجلا هشام، ولقاء سويدان، وسالي فؤاد، وهبة الأباصيري، ودعاء صلاح، وإنجي علي، وجوري بكر، وإنجي علاء  وإسلام إبراهيم، ومروان يونس، وتامر فرج، وليد فواز  وعدد كبير من نجوم الفن

هيثم نبيل يكشف لـ صدى البلد كواليس فيلم عيسى المؤتمر الثامن في العلوم الطبية يكرم رئيس جامعة طيبة التكنولوجية

والمجتمع كما تكرم الفنانة الكبيرة أسعاد يونس الأكثر الهاما في كافة المجالات بجانب منح تكريم خاص لفريق عمل برنامجها كونه البرنامج  الأكثر تاثيرا في الوطن العربي.

 

 

ويهدف الملتقى الذي يقام للمرة الثالثة إلى تكريم النجوم والإعلاميين، والمؤثرين في مجالات عدة بجانب حضور عدد كبير من المؤثرين في شتى المجالات وذلك لترسيخ إمكانية تحقيق النجاح وتحدي الصعاب، حيث سيتواجد في الملتقى لمياء كامل واحدة من ضمن اهم 50 شخصية مؤثرة في مجال الإعلام في عام 2023.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد خالد صالح إسلام إبراهيم الراحلة ناهد فريد شوقى الوطن العربي هبة الأباصيري

إقرأ أيضاً:

العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، عن استمرار مديريات العمل بالمحافظات في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وذلك تنفيذًا لتكليفات وزير العمل محمد جبران.

وفي هذا السياق، افتتحت مديرية عمل محافظة جنوب سيناء فعاليات ملتقى توظيف للشباب من الجنسين، بما في ذلك ذوي الهمم، الراغبين في العمل بالمنشآت السياحية، وذلك بمقر ديوان عام المديرية، تحت رعاية محمد جبران، وزير العمل، واللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

وبحسب معلومات المديرية برئاسة وفاء نجاح، يوفر الملتقى 282 فرصة عمل للشباب الراغب في العمل، ولذوي الهمم، في جميع التخصصات الفندقية، للعمل في المنشآت السياحية بمدينة شرم الشيخ والمدينة الخدمية في طور سيناء.

وشارك في الملتقى عدد من الفنادق السياحية، منها فنادق: دومينا كورال باي، بارك ريجنسي، غزاله، الباتروس لاجونا، صن رايز، بالإضافة إلى شركة كيرو سيرفس للخدمات بمدينة طور سيناء. يهدف الملتقى إلى دمج ذوي الهمم في سوق العمل، ويأتي ذلك في إطار جهود المديرية وأجهزتها التابعة لتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري داخل المحافظة، تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة.

وتقوم المديرية بالتحقق من مصداقية فرص العمل، واستلام العقود، كما تواصلت مع الشباب حتى بعد استلام وظائفهم، وتراقب تطبيق القانون، خاصة تنفيذ الحد الأدنى للأجور، تنفيذًا لتوجيهات الوزير جبران.

وشهد فعاليات الملتقى أيضًا عدد من الشخصيات المهمة، منهم الدكتور جبريل فتيح، مستشار محافظ جنوب سيناء لشئون الشباب، وحسام حربي، نائب رئيس جهاز المشروعات الصغيرة بجنوب سيناء، ومجدي نجيب، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء، والدكتورة نهي الحسيني، مقررة المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء.

مقالات مشابهة

  • رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت
  • «المنشآت الفندقية» تشارك في ملتقى سياحة الأعمال والمؤتمرات بأبوظبي
  • «ملتقى الشارقة للخطّ».. 14 معرضاً تحتفي بالحرف العربي
  • بدء فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط العربي
  • رانيا فريد شوقي: أحداث لبنان مُؤجعة والوطن العربي ينزف
  • افتتاح فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الشارقة للخط |صور
  • ملتقى التأثير المدني: بين التوبة والإصرار على الانتحار!
  • الدوحة.. إسدال الستار على ملتقى السرد الخليجي الخامس وتكريم المشاركين
  • سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط
  • العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة