الفن و المشاهير، جورجينا رودريغيز تتعرض لموقف محرج على البحر هذا ما فعلته بها الأمواج بالفيديو،تعرضت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز حبيبة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو ، لموقف .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جورجينا رودريغيز تتعرض لموقف محرج على البحر.

. هذا ما فعلته بها الأمواج - بالفيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جورجينا رودريغيز تتعرض لموقف محرج على البحر.. هذا ما...

تعرضت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز حبيبة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، لموقف محرج خلال تمضيتها اجازتها على شاطئ البحر.

وفي فيدو نشرته على صفحتها الخاصة، ظهرت وهي واقفة على الشاطئ، مرتدية مايوه باللون الأخضر، وفجأة وصلت الامواج إليها، فجعلتها تقع أمام جميع الحاضرين، مع أنها حاولت ان تتمالك نفسها.وحصل الفيديو على عدد مشاهدات عالية جداً خلال وقت قصير، ومازحها الجمهور في التعليقات، وضحكوا معها على هذا الموقف، بينما تغزل البعض الآخر بجمالها وبرشاقة جسمها، وبمحافظتها على جمالها مع ومن دون مكياج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جورجينا رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذا ما

إقرأ أيضاً:

حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية

تحتفل الشعب المصري اليوم 3 يوليو بمرور 11 عاما على ذكرى تحرير مصر من قبضة الجماعة الإرهابية، حينما اجتمعت القوى السياسية وخرج المشير عبد الفتاح السيسي -آنذاك- معلنا بيان الإنقاذ الرسمي.

ذكرى بيان 3 يوليو باقية في نفوس المصريين

أكد النائب تيسر مطر، عضو مجلس الشيوخ، رئيس حزب إرادة جيل، أمين تحالف الأحزاب المصرية، أن الموقف البطولي الذي للرئيس السيسي، يبقى شاهدا في التاريخ المصري، مشيرا إلى أن ذكرى بيان 3 يوليو باقية في نفوس المصريين الذين شعروا بتحرير الوطن من يد الجماعة الإرهابية.

وأوضحت النائبة منيرة الأشقر، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، أن ذكرى 3 يوليو لها عميق الأثر في نفوس الشعب المصري، ففي مثل هذا اليوم أعاد الرئيس السيسي الدولة المصرية لمكانتها الحقيقية ورفع عنها يد الجماعة الإرهابية.

3 يوليو طوق نجاة للدولة المصرية

وأكد اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، أن يوم 3 يوليو 2013 من الأيام الفارقة في تاريخ مصر، لافتا إلى أن هذا اليوم يمثل طوق نجاة للدولة المصرية، بعد الاستجابة لإرادة ملايين المصريين الذين خرجوا بالميادين في كل محافظات مصر.  

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية
  • غريق جديد بشواطى الإسكندرية بسبب ارتفاع الأمواج
  • بالفيديو.. هل دفعت "دموع الأم" رونالدو للانهيار؟
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • لليوم الثانى على التوالى.. إرتفاع أمواج البحر والمصايف ترفع الرايات الحمراء بالإسكندرية
  • البركاني يكشف ما فعلته ‘‘الكويت’’ مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير