صحافة العرب:
2024-10-04@21:52:13 GMT

- العربي القطري يتعاقد مع السومة لمدة موسمين

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- العربي القطري يتعاقد مع السومة لمدة موسمين

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العربي القطري يتعاقد مع السومة لمدة موسمين، وقال العربي، بطل كأس أمير قطر الموسم الماضي، عبر .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العربي القطري يتعاقد مع السومة لمدة موسمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العربي القطري يتعاقد مع السومة لمدة موسمين

وقال العربي، بطل كأس أمير قطر الموسم الماضي، عبر حسابه على تويتر: العقيد عرباوي من جديد. أتم نادي العربي التعاقد مع المحترف السوري عمر السومة لمدة موسمين. ونشر حساب النادي مقطع فيديو قصير لبعض أهداف السومة البالغ عمره 34 عاما مع الفريق ولقطات من توقيع العقد. وتعاقد العربي مع السومة العام الماضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من الأهلي قبل أن يتعاقد معه بشكل نهائي بعد تألقه الموسم الماضي وتسجيله 19 هدفا في الدوري احتل بها المركز الثاني في صدارة هدافي المسابقة خلف الكيني مايكل أولونغا مهاجم الدحيل البطل. وساهم السومة بشكل كبير في تتويج العربي بلقب كأس الأمير عندما سجل هدفين خلال الفوز 3-صفر على السد في المباراة النهائية في مايو ايار الماضي. وفاز العربي، الذي حقق الكأس للمرة الأولى منذ 30 عاما، باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، كما نافس بقوة على لقب الدوري وخسره بفارق نقطتين فقط عن الدحيل. واتخذ السومة قرارا بالرحيل عن صفوف الأهلي بعد هبوط الفريق للدرجة الثانية الموسم الماضي وفضل الاستمرار مع العربي رغم عودة الأهلي لدوري الأضواء هذا الموسم. وانضم السومة، الذي سيواصل ارتداء القميص رقم 9 مع العربي، إلى الأهلي في 2014 قادما من القادسية الكويتي وحقق معه أربعة ألقاب بينها لقب الدوري موسم 2015-2016 وكأس الملك في الموسم ذاته. وكذلك كأس ولي العهد موسم 2014-2015 وكأس السوبر السعودي موسم 2016-2017. وتوج الدولي السوري بلقب هداف الدوري ثلاثة أعوام متتالية من 2014 إلى 2017. وبدأ السومة، المولود في دير الزور بسوريا، مسيرته في بلاده مع الفتوة الذي لعب له حتى انتقاله للقادسية في 2011.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم الماضی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

توصلت إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق لتجديد عقد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم، لمدة ستة أشهر اعتبارا من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الحالي.

وصرح مصدر داخل إدارة الكرة خلال تصريحات صحفية، أن عبد الشافي رفض التوقيع على عقد جديد في بداية الموسم بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي.

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

وأضاف المصدر، أن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 6 أشهر، مع نية اعتزاله بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة حافلة رفقة الفارس الأبيض.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • الجماز: وضع الاتحاد مختلف عن الموسم الماضي .. فيديو
  • مغني راب شهير يفتتح فعاليات موسم الرياض في موسمه الخامس
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • الزمالك يستقر على تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع الحارس البولندي تشيزني
  • انطلاق موسم تسويق القطن بالصعيد
  • الاعلان عن موسم أصيلة الثقافي الدولي 45 بمشاركة 300 من رجال السياسة والفكر والادب والاعلام والفن