أكد نديم إلياس رئيس غرفة الطباعة باتحاد الصناعات المصرية، أن معرض  تكنولوجيا الطباعة الذي يقام هذا  العام مصاحبا لمعرض “دوسلدورف الدولي”،  سيكون فرصة جيدة  لشركات الطباعة المصرية  لتحديث  منتجاتها  وزيادة  صادراتها من الطباعة والتعبئة والتغليف.

وقال أثناء الندوة التى عقدت اليوم بمناسبة المعرض، أن هناك منتجات  طباعة  تصل إلى 2 مليار دولار أمريكي سنويا للدول الأوربية يتم طباعتها خارجها مما يزيد من فرص الشركات المصرية لزيادة  صاد رأسها واستغلال  هذه  الاسواق.

 

وأشار إلى أنه يجب مواكبة منظومة التطورات التكنولوجية العالمية المنافسة بقوة، موضحا أن مثل  هذه المعرض توفر  للزائرين أحدث ما توصلت  اليه التقنيات الحديثة وتكنولوجيا الطباعة خاصة وأن عمليات التحديث في تزايد مستمر يوم بعد آخر.

جدير بالذكر أنه تم عقد ندوة  اليوم بمناسبة إنعقاد معرض Drupa Duesseldorf في الفترة من 28 مايو وحتي 7 يونيو 2024، حيث قامت هيئة معارض دوسلدورف بالتعاون مع الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة – الممثل الرسمي للمعرض - بتنظيم  ندوة  لمناقشة أحدث التكنولوجيا والتقنيات والقطاعات التى يغطيها المعرض الدولي الأهم فى مجال تكنولوجيا الطباعة وصناعات الأوراق.

يقام معرض Drupa Düsseldorf كل 4 أعوام بمشاركة أكثر من 1400 عارض، كما يقوم بزيارة المعرض زائرين متخصصين من أكثر من 50 دولة من جميع أنحاء العالم. ويغطى Drupa Duesseldorf جميع مراحل ومكونات الطباعة وتصنيع الأوراق. وكان المتحدثون من الجانب الألماني:
• Mrs. Sabine Geldermann، Director Drupa، Messe Düsseldorf
• Mr. Thomas Schiemann، Managing Director، Printing and Paper Technology Association Security Systems Association، VDMA

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الصناعات المصرية الفرص التصديرية

إقرأ أيضاً:

«السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل

أعلنت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، أنها بصدد المشاركة في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa المقام بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر2024.

أهمية المشاركة في المعرض

وأوضحت الهيئة خلال الخطاب الذي أرسلته إلى غرفة المنشآت الفندقية، أن المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa، من أهم وأكبر المعارض السياحية المهنية في السوق الفرنسية، ويشارك به سنويا أكثر من 34 ألف مهني يمثلون أكثر من 700 علامة تجارية و40 دولة.

قيمة مشاركة الفندق في المعرض

وأكدت غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، خلال المنشور الدوري الذي تم تعميمه على كل فنادق الجمهورية، أن قيمة مشاركة الفندق بالجناح المصري في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa تبلغ 2750 يورو، تسدد بـ«شيك» باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية.

ولفتت غرفة المنشآت الفندقية إلى أنه في حال رغبة أي فندق المشاركة في هذا المعرض، عليه سداد القيمة المطلوبة للاشتراك في موعد أقصاه الاثنين 15 يوليو الجاري، وذلك حتى يتسنى للغرفة الرد على هيئة تنشيط السياحة  بأعداد المشتركين، علماً بأن الحجز بأولوية السداد.

مقالات مشابهة

  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي بتنزانيا
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي في دورته الـ48
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • معرض لمنجزات الإمارات في حقوق الإنسان
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • اتحاد الصناعات: نتطلع إلى زيادة حجم صادرات القطاع بعد تعهدات الحكومة الجديدة
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب