عربي21:
2024-09-07@09:51:43 GMT

جوتا لاعب أستون فيلا يعلن اعتناقه الإسلام في الكويت

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

جوتا لاعب أستون فيلا يعلن اعتناقه الإسلام في الكويت

أعلن اللاعب الإسباني السابق لنادي أستون فيلا الإنجليزي، "جوتا بيليتيرو" (32 سنة)، اعتناقه الإسلام، من خلال مقطع فيديو، نشرته صحيفة "القبس" الكويتية، عبر قناتها على "يوتيوب".

وتواجد "جوتا"، أمام مسجد "بلال بن رباح" في العاصمة الكويتية "الكويت"، وهناك نطق الشهادتين، ليعلن رسميا اعتناقه الإسلام، بحضور صديقه، مدرب اللياقة البدنية، الكويتي "فيصل بورسلي".



وأكد بورسلي، أنه تجمعه علاقة صداقة بجوتا منذ 11 سنة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، ولم يلتقيا إلا خلال العام الماضي 2023، حين زاره في منزله، ثم قبل شهرين أخبره برغبته في اعتناق الإسلام.

تجدر الإشارة، إلى أن جوتا الذي اعتزل بعد انتهاء موسم 2020-21، جاور العديد من الأندية، أبرزها سيلتا فيغو الإسباني، وبرينتفورد وأستون فيلا الإنجليزيين، قبل اعتزاله بقميص ديبورتيفو ألافيس، كما جاور ريال مدريد "كاستيا".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية أستون فيلا جوتا الكويتية الكويت الاسلام كرة القدم أستون فيلا جوتا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أزمة الأجور في الدوري الإسباني قد تتسبب في اضرابهم عن العمل

نواف السالم

قد تتسبب أزمة الأجور في الدوري الإسباني، إلى إضراب جماعي عن العمل للمرة الأولى في تاريخ “الليغا”.

وطشفت تقارير صحفية،عن تهديد مدربي الدوري الإسباني لكرة القدم بالقيام بإضراب جماعي، على خلفية تعامل الأندية معهم بعد إقالتهم ومنعهم من الحصول على ما تبقى من أجورهم.

ووفقًا لِما ذكره موقع “givemesport”، اليوم الأربعاء، فإنه في الآونة الأخيرة، شهد كل من إرنستو فالفيردي وتشافي هيرنانديز ورونالد كومان وكيكي سيتين إنهاء فترات ولايتهم بشكل مبكر، ويقال إن حالة فالفيردي وإقالة ألفارو سيرفيرا كانتا من أبرز العوامل التي دفعت لاتخاذ هذا الإجراء.

وعُقِدَ يوم الثلاثاء، اجتماع من جانب مدربي الدوري الإسباني للقسمين الأول والثاني، داخل مقر الاتحاد الإسباني؛ بسبب عدم دفع رواتبهم بعد إقالتهم.

ومن المقرر أن يجتمع المدربون مع المسؤولين في الدوري للتوصل إلى حل مشترك، وإلا فإنهم يعتزمون اقتراح إضراب طويل الأمد للمرة الأولى؛ ما سيكون له عواقب كبيرة.

وفي الاجتماع السنوي الذي عُقِد، يوم الثلاثاء، في لاس روزاس، بمدريد، اجتمع الحاضرون، بمن فيهم هانزي فليك مدرب برشلونة، وكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، ودييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لمناقشة خطتهم للتحرك في أعقاب اثنتين من حالات الإقالة الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مجموعة من المدربين غير راضين عن عدم تلقيهم مستحقاتهم بعد الإقالة، واستندوا في قضيتهم إلى حادثتين بالتحديد، وهما سيتين، الذي أقاله فياريال قبل عام، وحارس ريال أوفييدو السابق ألفارو سيرفيرا، الذي تم إعفاؤه من مهامه في فترة زمنية مشابهة، وهما الحالتان الرئيستان اللتان دفعتا مدربي الدوري الإسباني، كجماعة، لاتخاذ إجراء.

ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع آخر، اليوم الأربعاء، وحال عدم التوصل لحل لهذه الأزمة، سيتم انتقال المدربين لحل الإضراب من أجل إنهاء هذه الأزمة.

مقالات مشابهة

  • أكرم توفيق لاعب الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية «صورة»
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 صفقة جديدة
  • سلطنة عُمان اختتمت أسبوعها الثقافي في الكويت
  • رفض استئناف المتهم بسرقة فيلا فيستون ماييلي لاعب بيرميدز
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • أستون فيلا يصدم جماهيره بأسعار تذاكر خيالية
  • أزمة الأجور في الدوري الإسباني قد تتسبب في اضرابهم عن العمل
  • تعرّف على أفضل 50 لاعب في الدوري الإنكليزي!
  • أسرع سيارة في التاريخ.. أستون مارتن تبهر مستخدميها بأحدث موديلاتها