علوم وتكنولوجيا، تويتر تطور ميزة لربط الباحثين عن عمل وأصحاب الشركات،كشف تقرير حديث أن شركة تويتر تعمل على تطوير طريقة جديدة لإضافة قوائم متعلقة بالعمل على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تويتر تطور ميزة لربط الباحثين عن عمل وأصحاب الشركات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تويتر تطور ميزة لربط الباحثين عن عمل وأصحاب الشركات
كشف تقرير حديث أن شركة تويتر تعمل على تطوير طريقة جديدة لإضافة قوائم متعلقة بالعمل على منصة التواصل الاجتماعي، حيث سيتمكن المستخدمون الذين يبحثون عن وظيفة والشركات التي تتطلع إلى توظيف أشخاص جدد من استخدام خدمة التدوين المصغر لتلبية احتياجاتهم الخاصة والتواصل معا، لكن الشركة لم تشارك رسميًا أي تفاصيل حول الميزة التي تخضع حاليًا للاختبار. ما هو Twitter Hiring وكيف يمكن أن يعمل؟ شارك باحث في التطبيق ، يُدعى Nima Owji ، ميزة لم يتم طرحها على تويتر، حيث تسمى هذه الميزة Twitter Hiring وليست مخصصة حصريًا للشركة، و هذا يعني أن مستخدمي تويتر سيتمكنون من العثور على وظائف من مؤسسات مختلفة.

وقد شارك Owji لقطة شاشة للميزة التى تشير إلى أن المؤسسات التى تم التحقق منها فقط على النظام الأساسي ستكون قادرة على مشاركة وظائف شاغرة متاحة، "لاستيراد" قوائم الوظائف إلى Twitter ، يتعين على الشركات ربط خلاصة ATS أو XML مدعومة، ويقول أوجي إنه سيتم نقل الوظائف "خلال دقائق".

وستتمكن الشركات أيضًا من عرض الوظائف في ملفاتها الشخصية لجذب المرشحين الموهوبين لشغل الوظائف المتاحة، وعلاوة على ذلك ، ستتمكن الحسابات من اختيار ما يصل إلى خمس وظائف شاغرة لإبرازها مباشرةً على صفحة ملفها الشخصى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المفوضية تعلن وجود “عمليات احتيال” ببعض البلديات الانتخابية

كشفت المفوضية العليا للانتخابات أن بعض البلدية الـ60 المستهدفة لإجراء الانتخابات البلدية تحكمت مسبقا في تشكيل قوائم المترشحين وتقرير من له حق الترشح، وفق قولها.

وأضافت المفوضية في بيانها أن هذه المجالس تحاول فرض الأمر الواقع من خلال تشكيل قوائم انتخابية غير نزيهة تنم عن احتيال وتزوير لقواعد العملية الانتخابية، محذرة مما سمتها بمحاولات تقويض العملية الانتخابية.

وذكرت المفوضية أنها لن تتردد في اتخاذ قرارات تحفظ أصوات الناخبين وتكفل حقوق المترشحين و تبطل محاولات الاعتداء على نزاهة العملية الانتخابية, وفق البيان.

المصدر: مفوضية الانتخابات

المفوضية الوطنية العليا للانتخابات Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • مصر للمعلوماتية تختتم برنامج التدريب الصيفي.. و"بهجت": بوابة ذهبية لربط الطلاب بسوق العمل العالمي
  • آبل تقدم ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم إلى Watch Series 10
  • التنمية المحلية: نحرص على توفير بيئة آمنة للمواطنين المترددين على منطقة العتبة
  • وزيرة التنمية المحلية تناقش مع محافظ القاهرة تطوير شوارع العتبة والموسكي
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ القاهرة تطوير شوارع الجوهري ويوسف نجيب والعسيلي بالعتبة
  • تصاعد مستمر.. محكمة البرازيل تحاول إجبار ستار لينك على حظر تويتر
  • المفوضية تعلن وجود “عمليات احتيال” ببعض البلديات الانتخابية
  • وظائف شاغرة في المركز الوطني للأرصاد
  • ميزة Find My من آبل تصل إلى كوريا الجنوبية في عام 2025
  • هام حول الناخبين الذين لم يعثروا على أسمائهم في القوائم