جولة كراوية أسيوية 2024..شاهد أقوى ملحمة بين الإتحاد ونافباخور HD..بث مباشر مباراة Al-Ittihad VS Navbakhor..في دوري أبطال آسيا 2024، يبحث الكثير من محبى كرة القدم الأسيوية عن موعد مباراة اليوم  بين الإتحاد ونافباخور فى بطولة دورى أبطال آسيا، والقنوات الناقلة لعرض المباراة اليوم.

الإتحاد ونافباخوربث مباشر مباراة الإتحاد ونافباخور Al-Ittihad VS Navbakhor فى بطولة دورى أبطال آسيا 

 

تأهل اتحاد جدة إلى دور الـ 16 بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعرض للخسارة في مباراة واحدة، بينما تأهل الفريق الاوزبكستاني بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 13 نقطة خلف الهلال السعودي المتصدر.

الإتحاد ونافباخوربث مباشر مباراة الإتحاد ونافباخور Al-Ittihad VS Navbakhor فى بطولة دورى أبطال آسيا..موعد وتوقيت المباراة 

 

تنطلق صافرة مباراة الإتحاد ونافباخور اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويطمح الاتحاد للوصول إلى أبعد نقطة في دوري أبطال آسيا، خصوصًا وأنه فقد كثيرًا من حظوظه في الحفاظ على لقب الدوري السعودي.

الإتحاد ونافباخوربث مباشر..الإتحاد ونافباخور فى بطولة دورى أبطال آسيا 2024

 

سوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات Abu Dhabi Sports Asia 1 بتعليق المصري بلال علام وbeIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس وSSC HD بتعليق فارس عوض ورؤوف خليف.

قناة بي إن سبورتس القطرية

القمر الصناعي: النايل سات.التردد: 12604.معامل تصحيح الخطأ: ⅔.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: رأسي.

قنوات SSC Sports HD السعودية

القمر الصناعي: النايل سات.التردد: 12523.معدل الترميز: 27500.معدل تصحيح الخطأ: ¾.الاستقطاب: عموديالإتحاد ونافباخوربث مباشر..ملعب مباراة الإتحاد ونافباخور فى بطولة دورى أبطال آسيا 2024

 

من المقرر أن تكون مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا يوم الخميس 22 فبراير 2024 على ملعب "الجوهرة المشعة". 

بث مباشر..التشكيل المتوقع لفريق الإتحاد ضد نافباخور بدورى أبطال آسيا 2024

 

يسعي حجازى ورفقائه إلى الفوز لخطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ربع نهائي دورى أبطال اسيا، للمنافسة على اللقب الغائب عن خزائن العميد السعودي، وتشكيل فريق الاتحاد ضد فريق نافباخور اليوم الخميس 22 فبراير في دوري أبطال آسيا لن يخرج عن الخيارات المعتادة للمدير الفني مارسيلو جاياردو على النحو التالي:

 حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.خط الدفاع: مد الله العليان– حسن كادش – أحمد حجازي – فواز الصقور.خط الوسط: روماينيو- فابينيو – نجولو كانتي – فيصل الغامدي.ثنائي خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله – كريم بنزيما. الإتحاد ونافباخوربث مباشر..معلقو مباراة الاتحاد ونافباخور فى بطولة دورى أبطال آسيا 

 

يقوم المعلق رؤوف خليف وفارس عوض بالتعليق على مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا على قناة SSC 1 HD، بينما سيكون المعلق حسن العيدروس هو الذي يقود التعليق عبر قناة beIN Sports AFC HD1، فيما يتعلق بـ Abu Dhabi Sports Asia 2، ستكون صوت المعلق بلال علام هو الذي يرافق المشاهدين، وفي قناة الكأس القطرية سيكون المعلق سمير المعيرفي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الاتحاد ونافباخور مباراة الاتحاد ونافباخور ملعب مباراة الإتحاد ونافباخور دوري أبطال آسيا 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة منتخب تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا ???????? و???????? التشيك | اليورو 2024

شاهد مباراة منتخب تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا ???????? و???????? التشيك | اليورو 2024.. يشهد ملعب "فولكسبارك" في ألمانيا مساء اليوم، المواجهة الحاسمة بين منتخبي التشيك وتركيا، في ختام منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والتشيك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بدوافع مختلفة، حيث يسعى المنتخب التركي لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة من البرتغال، بينما يبحث المنتخب التشيكي عن انتصار يمنحه فرصة التأهل إلى دور الـ16 كأحد أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة "مباراة مصيرية" لكلا المنتخبين، حيث ستحدد من سيرافق البرتغال إلى الدور المقبل.

تتميز المباراة بأهميتها الكبيرة، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، نظرًا لتقارب مستواهما وتطلعهما لتحقيق الفوز.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل مشجعي المنتخبين، الذين يتطلعون لرؤية منتخباتهم تحقق النصر والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024


تُقام مباراة منتخب التشيك ضد منتخب تركيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولكسبارك" في مدينة هامبورغ الألمانية، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في اليورو 2024

 

تُنقل مباريات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر القنوات التالية:

beIN Sports FR HD 2: وهي قناة مفتوحة تبث المباريات باللغة الفرنسية.beIN Sports HD 2 Max: وهي قناة مشفرة تبث المباريات باللغة العربية بجودة عالية.beIN Sports Connect: وهي خدمة بث عبر الإنترنت تسمح بمشاهدة المباريات على مختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت. جدول الترددات

ترددات قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباريات يورو 2024:

القناةالقمر الصناعيالترددالترميزمعدل الترميزالاستقطابbeIN Sports FR HD 2نايل سات11050275006أفقيbeIN Sports HD 2 Maxنايل سات11050275006أفقيbeIN Sports Connect-----
  تشكيل تركيا المتوقع ضد التشيك اليوم في يورو 2024في حراسة المرمى: ألتاي باينديرفي خط الدفاع: فريدي كاديجلو، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، زكي شيليك.في خط الوسط: هاكان كالهان أوغلو، جان أيهان، يونس أكجون، أوركون كوكو، كريم أكتورك أوغلو.في خط الهجوم: باريش ألبير يلماز. تشكيل التشيك المتوقع ضد تركيا في يورو 2024 حراسة المرمى: جيندريتش ستانيك.في خط الدفاع: توماس هوليس، روبن هارناتش، لاديسلاف كريتشي.في خط الوسط: فلاديمير كوفال، لوكاس بروفود، توماس سوتشيك، ديفيد يورسيك.في خط الهجوم: باتريك شيك، آدم هولزيج، فاسلاف كيرني. مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا


ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة منتخب تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا ???????? و???????? التشيك | اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إنجلترا ???????? و???????? سلوفينيا | اليورو 2024
  • يلا شوت ! شاهد (0-0) بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024
  • بطولة أمم أوربا 2024.. شاهد مباراة فرنسا وبولندا اليوم الثلاثاء 25 يونيو "بث مباشر"
  • إنجلترا وسلوفينيا.. شاهد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024
  • شاهد الآن (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندافي يورو 2024 بث مباشر
  • شاهد مباراة منتخب فرنسا وبولندا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? بولندا | اليورو 2024
  • ‎يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري للاحتراف في دوري روشن
  • شاهد مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إسبانيا ???????? و???????? ألبانيا | اليورو 2024
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات