الأسبوع:
2024-10-03@10:49:45 GMT

مجموعة الجيوشي تستحوذ على العربية لصناعة الصلب

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

مجموعة الجيوشي تستحوذ على العربية لصناعة الصلب

استحوذت مجموعة الجيوشي على شركة العربية لصناعة الصلب المُقامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة، والتي تنتج نحو 360 ألف طن سنويًا.

ومن المقرر أن تتضمن الصفقة الجديدة إعادة تشكيل هيكل مجلس إدارة شركة العربية للصلب، برئاسة طارق الجيوشي مالك مجموعة الجيوشي للصلب وعضو مجلس إدارة غرفة الصناعات المعدنية.

وقال طارق الجيوشى، في تصريحات صحفية، إن مصانع شركة العربية لصناعة الصلب تصل طاقتها الإنتاجية لنحو 360 ألف طن سنويًا ونستهدف الوصول بذلك الرقم إلى 500 ألف طن مع بدء التشغيل، مشيرًا إلى امتلاك شركة العربية لصناعة الصلب رخصة لإنتاج خام البيلت وهو ما يتيح لنا التوسع في إنتاج المادة الخام وتوفيرها لمصانع درفلة حديد التسليح المحلية.

وأكد أن السوق المحلية لا تزال في حاجة إلى مصانع جديدة لإنتاج حديد التسليح في ظل ما تشهده مصر من تطور عمراني غير مسبوق ومدن جديدة في كافة محافظات الجمهورية وهو ما يضاعف من احتياجات السوق المحلية من حديد التسليح، وبخلاف ذلك لا بد أن نضع التصدير نُصب أعيننا لتحقيق استراتيجية الدولة بالوصول لمعدل صادرات يتجاوز 200 مليار دولار سنويًا.

وأشار إلى أنه تم إعداد خطة متكاملة لإعادة هيكلة مصانع شركة العربية لصناعة الصلب بحيث تكون متوافقة مع معايير الجودة العالمية وتلبي منتجاتها متطلبات السوق المحلية والدولية، وسيتم تزويد المصانع بأحدث معامل اختبار المواد الذي تملكه مجموعة الجيوشى للصلب.

اقرأ أيضاًأسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 22 فبراير 2024

سعر الألف طوبة بكام؟.. تعرف على سعر الحديد والاسمنت اليوم الخميس 22 فبراير 2024

حديد عز يسجل رقمًا جديدًا.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 22 فبراير 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنطقة الاقتصادية قناة السويس

إقرأ أيضاً:

“كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”

أعلنت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي – مجموعة كيزاد، أكبر مشغل للمناطق الاقتصادية المتكاملة والمتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والعاملة ضمن محفظة المدن الاقتصادية والمناطق الحرة التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، إطلاق “كي زي ميديا” كمنصة شاملة متخصصة في الخدمات الإعلامية المرئية.

وستقدم الشركة الجديدة لمتعاملي مجموعة كيزاد عددا من خدمات الإنتاج الإعلامي المرئي لتلبية متطلباتهم من المحتوى المرئي والفيديو والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى التصوير الجوي وغيرها من الخدمات المبتكرة التي تشمل إنتاج المحتوى المرئي وإدارة العلامات التجارية باستخدام أحدث المعدات والأدوات والخبرات المتخصصة في إنتاج وإدارة المحتوى لضمان جودة المحتوى الإعلامي عبر جميع القطاعات.

وقال عبدالله الهاملي، الرئيس التنفيذي للمدن الاقتصادية والمناطق الحرة، مجموعة موانئ أبوظبي: “نسعى باستمرار إلى الارتقاء بجودة خدماتنا وابتكار طرق جديدة لتوسيع محفظة خدماتنا وتنويعها تلبية لاحتياجات متعاملينا ، مشيرا إلى أن دخول ‘كي زي ميديا‘ إلى السوق كمزود لخدمات الإعلام المرئي يعتبر جزءا من مبادراتنا لتعزيز قيمة خدماتنا وتحقيق نمو مستدام، ونتطلع إلى مساهمة «كي زي ميديا» في تمكين الشركات من بلوغ آفاق جديدة”.

من جانبه، قال شادي شوقي عبدالله، المدير العام لشركة كي زي ميديا: ” تنطلق ‘كي زي ميديا‘ من رؤية واضحة لتقديم تصور جديد للإعلام الحديث والذي يحفز تفاعل الشركات مع الجمهور، من خلال إنتاج وتطوير محتوى إعلامي مرئي بأعلى معايير الجودة وبأسلوب يسهل وصوله إلى الجمهور من ناحية، وإلى المتعاملين المستهدفين من ناحية أخرى، لتمكينهم من الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم وفعالياتهم بطرق إبداعية باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة والأدوات المتطورة”.وام


مقالات مشابهة

  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • أسعار الأسماك في الأسواق المحلية ليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • الإمارات تستحوذ على 47.3% من شركات الصرافة العربية
  • صندوق النقد العربي: الإمارات تستحوذ على 47.3% من شركات الصرافة العربية
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الخميس
  • شركة إسبانية تعزز صناعة الطيران بالمغرب
  • بدعوة من العراق.. اجتماع طارئ للجامعة العربية غداً الخميس
  • الخميس.. محافظ مسقط يفتتح "منتدى عمان للقيمة المحلية المضافة"
  • ارتفاع أسعار خام الحديد عالمياً لأكثر من 10% منذ 5 سنوات