RT Arabic:
2024-07-04@02:55:24 GMT

29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهريا

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهريا

ذكر القائمون على متجر RuStore الروسي للتطبيقات أن المتجر شهد إقبالا كبيرا في الفترة الأخيرة، ووصل عدد مستخدميه إلى 29 مليون شخص شهريا.

وتبعا لصحيفة "إزفيستيا" الروسية فإن "البيانات التي تم نشرها حول عدد مستخدمي المتجر تستند إلى إحصائيات Mediascope لشهر يناير 2024، وفي فئته، كان المتجر في المرتبة الثانية بعد متجر Google Play".

وحول الموضوع قال مدير قسم العمليات في الفريق المسؤول عن المتجر، إيليا سفيرتشكوف:" لقد تحول RuStore من منتج جديد إلى أحد المنتجات الرائدة بين المستهلكين في عام ونصف فقط، وخلال هذه الفترة قدم فريقنا البنية التحتية اللازمة للمستخدمين والمطورين، بما في ذلك إمكانيات تحقيق الدخل وإمكانية دخول السوق الروسية للمطورين الأجانب".

إقرأ المزيد أشهر البرامج في متجر RuStore الروسي للتطبيقات

وأشار سفيرتشكوف إلى أن أكثر من 35 ألف خدمة ولعبة إلكترونية متاحة حاليا لمستخدمي متجر RuStore، ثلثها تم تطويره من قبل مطورين أجانب، ومن المتوقع أن يصبح متجر التطبيقات الرئيسي الذي يستعمل مع أنظمة التشغيل Aurora التي ستعتمدها روسيا في العديد من الأجهزة المحمولة والإلكترونيات الجديدة.

طوّر متجر RuStore للتطبيقات من قبل مجموعة من الشركات الروسية بقيادة الشركة المسؤولة عن شبكة "VK" الروسية للتواصل الاجتماعي، وبدعم من وزارة التنمية الرقمية الروسية، ودمجت في هذا المتجر أنظمة أمان من تطوير Kaspersky Lab  للإشراف على خلو جميع التطبيقات الموجودة فيه من البرمجيات الخبيثة.

المصدر: إزفيستيا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أخبار الإنترنت أمن الانترنت إلكترونيات البرمجة اندرويد Android تطبيقات جديد التقنية معلومات عامة هاتف

إقرأ أيضاً:

«رجال أعمال إسكندرية» تبحث مع وفد روسي تعزيز التبادل السلعي

نظم قسم العلاقات الخارجية بجمعية رجال أعمال إسكندرية، لقاءً ثنائيًا مع رئيس الوفد الروسي، تتيانا كوريبانوفا، مدير مركز التصدير الروسي، وجورجي كفارتس المدير التنفيذي لمؤسسة Expo.Contract الروسية، وعددًا من رؤساء الشركات المُتخصصة في مجالات الإنشاء والحبوب والدهانات، فضلاً عن المباني وخطوط الفايبر، لبحث فرص تعزيز فرص التبادل التجاري.

جمهورية أدمورت الروسية تتميز بالصناعات المغذية للمحطات الفضائية

وأوضحت تيتيانا كوريبانوفا، مدير مركز التصدير الروسي، مزايا جمهورية أدمورت الروسية على الصعيد الصناعي والترفيهي، إذ تشتهر بصناعة السلاح والصناعات المُغذية للمحطات الفضائية، هذا إلى جانب تصنيع الملابس الرياضية والأثاث المنزلي والدهانات، فضلاً عن الكيماويات وتوريد قطع الغيار، ومنتجات الألبان، مؤكدًة رغبة الوفد الروسي في تعزيز التبادُل السلعي بين الطرفين، إذ تحِل مصر في المرتبة الثانية في هذا المجال ويسعى الوفد لتقفز إلى المرتبة الأولى.

قال جورجي كفارتس، المدير التنفيذي لمؤسسة Expo.Contract الروسية، إن الشركات الروسية بصدد اتخاذ خطوات لتعزيز الاستثمارات والشراكات مع رجال الأعمال المصريين، مشيرًا إلى التعاون القائم بين روسيا ومصر في كل من المنطقة الصناعية، والضبعة.

مقالات مشابهة

  • بعد أفعاله في روسيا.. العميل الفرنسي "يقر بالذنب"
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 11 شخصًا في قصف للجيش الروسي لمنطقة دونيتسك
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية
  • وصول سفينتين حربيتين من أسطول المحيط الهادئ الروسي إلى فنزويلا
  • «رجال أعمال إسكندرية» تبحث مع وفد روسي تعزيز التبادل السلعي
  • “رجال أعمال إسكندرية” تبحث مع وفد روسي تعزيز التبادل التجاري
  • باستخدام مادة محلية: بورسلان حماة تحقق وفراً شهرياً بمقدار 36 مليون ليرة
  • "سو-27" الروسية تطارد "إف – 16" الدنماركية في بحر البلطيق (فيديو)
  • مصدر حكومي كردي:(450.177) مليار دينار شهرياً رواتب متقاعدي الإقليم لكافة الفئات
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /01.07.2024/