٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-05@15:33:19 GMT

قائد الثورة يكشف عن سلاح نوعي جديد

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

قائد الثورة يكشف عن سلاح نوعي جديد

وقال السيد القائد في كلمته اليوم  تم إدخال سلاح الغواصات في عملياتنا في البحر وهو مقلق للعدو و بلغت السفن المستهدفة في البحر 48 سفينة رغم تقليل العدو من حركته وتمويهه وحجب المعلومات عنها

.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة الاسلامية في إيران: العدو أراد تحقيق انتصارات وهمية باغتياله لشخصيات المقاومة

4 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أكد المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي، الجمعة، أن أي هجوم للكيان الصهيوني سنواجهه بكل صلابة وبشكل قاطع، فيما بين أن الشعب الفلسطيني له الحق الكامل بالانتفاض على المحتل الصهيوني.

وقال السيد خامنئي في كلمة له أمام الشعب الإيراني تابعتها المسلة، إن “كل شعب له الحق بالدفاع عن سيادته ووحدته، وأعداء الأمة الإسلامية هم أنفسهم أعداء العراق وفلسطين ولبنان ومصر واليمن”، لافتاً الى أنه “يجب على الشعوب أن تنتبه من خطر الكيان الصهيوني، وأن العدو يستخدم الحرب النفسية بحربه في المنطقة”.

وأضاف أن “سياسة الأعداء تقوم على زراعة الفرقة والخلاف بين المسلمين، وأن التضامن بين الأمة الإسلامية يمكنها من الانتصار على الأعداء”، مشيراً الى أن “طوفان الأقصى هو حركة محقة وطبيعية وهو من حق الشعب الفلسطيني، وله الحق الكامل بالانتفاض على المحتل الصهيوني”.

وأوضح السيد خامنئي أنه “ليس لأحد من الناس الحق بالعتاب على اللبنانيين وحزب الله في الدفاع عن غزة والقضية الفلسطينية؛ فإذا نجحت السياسة الصهيونية في بلد ما، أي أدت إلى السيطرة على بلد ما، فإنهم عندما يرتاحون من بلد ما يذهبون إلى بلد آخر؛ ويجب هذا الأمر ألا يغادر الأمم”، مبيناً أن “خطوة قواتنا المسلحة في مساندة غزة قبل أيام، هي قانونية وتحظى بالشرعية الكاملة”.

وشدد السيد خامنئي في كلمته على أن “أي هجوم للكيان الصهيوني سنواجهه بكل صلابة وبشكل قاطع، وإزالة الكيان الملطخ بالعار من ساحة الوجود ستكون قريبة إن شاء الله”، مشيراً الى أن “السيد الشهيد نصر الله حمل راية المقاومة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة في فلسطين تشيد بخطاب قائد الثورة الإسلامية
  • قائد الثورة الاسلامية في إيران: العدو أراد تحقيق انتصارات وهمية باغتياله لشخصيات المقاومة
  • بحضور خامنيئي... بدء مراسم تأبين السيد حسن نصر الله في طهران
  • بدء مراسم تشييع حسن نصر الله في ايران
  • ” الثورة نت” ينشر نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان والمستجدات الإقليمية والدولية
  • قائد الثورة يدعو لخروج مليوني غدا بصنعاء والمحافظات
  • قائد الثورة يؤكد استهداف 188 سفينة دعماً ونصرةً للمقاومة في غزة و لبنان
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • قائد الثورة: نحن إلى جانب إخوتنا في حزب الله و”عملية الوعد الصادق الثانية” كانت ناجحة وقوية وضاربة
  • قائد الثورة: العدو الإسرائيلي كان يرى في السيد نصر الله العائق الأكبر على طريق استحواذه وسيطرته على المنطقة