قرر اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، رفع درجة الاستعداد في مختلف القطاعات الحيوية لمواجهة موجة ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد.

أخبار متعلقة

شديد الحرارة مع ارتفاع الرطوبة.. حالة الطقس اليوم الجمعة بـ6 أكتوبر

ارتفاع الحرارة يهدد حياة «الشعاب المرجانية» بالبحر الأحمر.. وخبراء: يؤثر على البيئة الطبيعية

طقس الجمعة في شمال سيناء: شديد الحرارة وشبورة مائية صباحية

وأشار المحافظ في بيان، اليوم الجمعة، إلي رفع درجة الاستعداد في جميع قطاعات الكهرباء علي مستوي المحافظة، موجهًا بالمرور الدوري علي محولات الكهرباء منعًا لحدوث أي طوارئ قدي تؤدي إلي قطع التيار، فضلًا عن رفع درجة الاستعداد علي مستوي قطاع المياه والصرف الصحي.

وأكد المحافظ علي انتظام ضخ مياه الشرب في مختلف الحياء والتجمعات وفقًا للبرنامج اليومي دون تغيير.

من جانبه أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، متابعة غرفة عمليات المحافظة لحالة الطقس بالتنسيق مع غرف العمليات في مجالس المدن والمديريات المعنية، مشيرًا إلي عدم تلقي الغرفة اية إخطارات أو شكاوي بخصوص الظروف الجوية.

وتشهد محافظة شمال سيناء ارتفاعا كبيرًا في درجات الحرارة، حيث يسود المحافظة طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار ما أثر علي كافة مناحي الحياة، حيث التزم معظم المواطنين منازلهم وعدم الخروج بسبب حرارة الجو.

رفع درجة الاستعداد في قطاعي الكهرباء والمياه بشمال سيناء لارتفاع الحرارة درجة الحرارة في الإسكندرية رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات التابعة للمديرية استمرار رفع درجة الاستعداد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء والطاقة والمياه يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي

الثورة نت/..
رفع وزير الكهرباء والطاقة المياه الدكتور علي سيف حسن برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واعتبر وزير الكهرباء والطاقة والمياه، ذكرى المولد النبوي، مناسبة دينية جامعة، يستلهم منها المسلمون واليمنيون بوجه خاص الدروس والعبر من السيرة العطرة للرحمة المهداة في واقع حياتهم.

وأشار إلى الدلالات العظيمة التي تحملها هذه المناسبة الدينية الجليلة في استحضار القيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأكرم وتجسيدها قولاً وعملاً ومنهجاً، مبيناً أن هذه الذكرى العطرة تأتي في ظل متغيرات وظرف استثنائي تعيشه الأمة نتيجة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان أمريكي، صهيوني، أوروبي، ومؤامرات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وأشاد الوزير علي سيف، بمواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في نصرة الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان أمريكي، بريطاني، نتيجة مواقفه المشرفة تجاه نصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وتمسكه وارتباطه بنهج المصطفى عليه الصلاة والسلام وسيرته العطرة.

ودعا منتسبي قطاعي الكهرباء والمياه وأبناء الشعب اليمني إلى المشاركة في الفعاليات المركزية بذكرى المولد النبوي يوم غدٍ الأحد لإحياء ذكرى ميلاده عليه الصلاة والسلام.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: رياح مثيرة للرمال والأتربة على هذه المناطق.. وارتفاع الحرارة
  • الأرصاد: ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة الفترة المقبلة
  • حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة ليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024
  • "طاقة" تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه
  • طقس حار على مدن ومراكز البحيرة.. والعظمى 34 درجة
  • توقعات ارتفاع درجات الحرارة في مصر: تفاصيل الموجة الحارة وأثرها على الطقس
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الأرصاد الجوية
  • أبوظبي.. "طاقة" تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه
  • وزير الكهرباء والطاقة والمياه يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي
  • طقس شديد الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة بالبحيرة