شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيريرا يحاضر حكام الكرة الشاطئية قبل نهائي أول بطولة دوري، ألقى فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة ، محاضرة على حكام الكرة الشاطئية عن أبرز التعديلات التى تمت على قانون اللعبة  مؤخرا، على هامش .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيريرا يحاضر حكام الكرة الشاطئية قبل نهائي أول بطولة دوري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيريرا يحاضر حكام الكرة الشاطئية قبل نهائي أول بطولة...

ألقى فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة ، محاضرة على حكام الكرة الشاطئية عن أبرز التعديلات التى تمت على قانون اللعبة  مؤخرا، على هامش إقامة نهائي بطولة دورى الكرة الشاطئية الأول ، اليوم بالإسكندرية .

بيريرا يحاضر حكام الشاطئية

وشهدت المحاضرة حضور كلأ من المحاضر وائل الصباغ ، محمد القادر، بالإضافة إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى للإطلاع على أبرز التعديلات قبل المشاركات الدولية المقبلة.

تقام اليوم الجمعة مباراة نهائي أول بطولة دورى لكرة القدم الشاطئية فى الأسكندرية بين فريقى المصرى والترسانة البحرية فى تمام السادسة مساء على شاطئ إسحاق حلمى بسيدى بشر.

وصعد المصرى بعد أن تصدر مجموعة بورسعيد، وتأهل الترسانة البحرية عقب تصدره مجموعة الأسكندرية. 

ويتابع محمد أبوالوفا عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية كافة الترتيبات اللازمة لخروج المباراة بشكل منظم، خاصة فى ظل اهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بتوسيع قاعدة الأندية المشاركة فى الموسم الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال

بهدف رائع في مرمى بولونيا الإيطالي، مساء الأربعاء، أصبح النجم المصري محمد صلاح “زعيم إفريقيا” في بطولة دوري أبطال أوروبا، محطما رقما تهديفيا جديدا.
وقاد صلاح ناديه ليفربول للانتصار بنتيجة 2-0، على بولونيا، في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا، بصناعته للهدف الأول وتسجيله الهدف الثاني من تسديدة رائعة.
وبهذا الهدف، أصبح صلاح الهداف الإفريقي التاريخي في دوري أبطال أوروبا، حيث وصل للهدف رقم 45 في المسابقة لأوروبية المرموقة.
وتفوق صلاح على هداف كوت ديفوار التاريخي ديدييه دروغبا، الذي سجل 44 هدفا في المسابقة، بينما سجل الكاميروني سامويل إيتو 30 هدفا في البطولة.
ويحتل صلاح المركز 15 في ترتيب الهدافين التاريخيين في دوري أبطال أوروبا، ويطمح بنهاية الموسم للوصول للهدف 50 في “تشامبيونز ليغ”، مما سيضعه في المركز الثامن، متساويا مع الأسطورة الفرنسي تييري هنري.

سكاي نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عبدالرحمن العامر: لا توجد تقنية VAR في بطولة دوري أبطال آسيا 2 .. فيديو
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين
  • الفاف تكشف تعيينات حكام مباريات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • الأهلي يسقط الوصل بثنائية في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية