الأسبوع:
2024-07-06@04:55:20 GMT

كروس يُعلن عودته للمنتخب الألماني

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

كروس يُعلن عودته للمنتخب الألماني

أعلن توني كروس عن عودته إلى المنتخب الألماني قبل بطولة كأس أوروبا 2024، التي ستقام في بلاده في الفترة مابين 24 يونيو و24 يوليو.

وقد صرح لاعب خط وسط ريال مدريد بذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به، وعلق عبر حسابه على "إنستجرام": "سألعب لمنتخب ألمانيا مرة أخرى في مارس لأن المدرب طلب مني ذلك وأشعر بذلك".

أضاف: "أنا متأكد من أنه يمكن القيام بالكثير في كأس أوروبا أكثر مما يعتقده معظم الناس في هذه اللحظة".

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Toni Kroos (@toni.kr8s)

وقد غادر توني كروس المنتخب الألماني بعد كأس أوروبا 2021 (106 مباراة دولية و17 هدفًا) للتركيز في السنوات الأخيرة من مسيرته في ريال مدريد ويكون أقرب إلى عائلته.

وبعد تلقيه مكالمة هاتفية من جوليان ناجيلسمان قبل بضعة أشهر، بدأ يفكر في العودة المحتملة إلى المانشافت، وهو الأمر الذي تم تأكيده اليوم.

ويمر المنتخب الألماني بواحدة من أكثر اللحظات حساسية في الآونة الأخيرة على أبواب بطولة كأس أوروبا التي ستقام في البلاد هذا الصيف. وتم إقالة هانسي فليك في سبتمبر الماضي بعد الهزيمة أمام اليابان في مباراة ودية (1-4)، وسيتولى جوليان ناجلزمان مسؤولية قيادة ألمانيا في اليورو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمم أوروبا 2024 توني كروس كأس أوروبا 2024 كروس منتخب ألمانيا کأس أوروبا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس

تمنى خوسيلو مهاجم منتخب أسبانيا ان تكون مباراة أسبانيا مع المانيا في الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024 مساء الجمعة هي المباراة الاخيرة في مسيرة زميله في ريال مدريد الاسباني ونجم منتخب ألمانيا توني كروس .

وكان توني كروس قد اعلن ان مباريات بطولة يورو 2024 ستكون هي اخر مشواره في الملاعب بعدما اعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية مباريات البطولة وسيواجه منتخب المانيا نظيره الاسباني مساء الجمعة في مباراة حاسمة ضمن مباريات ربع نهائي يورو 2024 .

وقال خوسيلو تعليقا على مواجهة أسبانيا مع المانيا : احب توني كروس كثيرا لكني اعتقد ان مباراة أسبانيا مع المانيا ستكون مباراته الاخيرة على ملاعب كرة القدم . نعلمك كثيرا المهارات التي يملكها توني كروس لكن في نفس الوقت لا يمكننا التركيز فقط عليه فهناك عدد من الاعبين الكبار لدى منتخب المانيا فهم منتخب خطير للغاية خاصة من الناحية الهجومية .

واضاف مهاجم منتخب أسبانيا : نعلم ان عندما تمتلك المانيا الكرة فأن كل هجماتهم تمر من خلال توني كروس لذلك فلابد من منحه الاهتمام الكافي خلال المباراة .

وعن علاقته بتوني كروس داخل فريق ريال مدريد قال خوسيلو : هو صديق عزيز ودائما ما يمنحني الكثير من النصائح هو احد ركائز ريال مدريد مثلما هو الحال لمنتخب المانيا لكننا سنجعله يعلن اعتزاله رسميا يوم الجمعة عقب المباراة .

 

مقالات مشابهة

  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس!
  • دي لا فوينتي: سأستأذن يويفا للدفاع أمام ألمانيا
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!