بدأ اليوم الخميس 22 من فبراير عرض فيلم "السيستم" بطولة طارق لطفي وأحمد الفيشاوي بدور العرض السينمائي في في 7 دول عربية، وذلك بعد طرحه في مصر منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع.

بلاد عرض الفيلم

 

حيث سيعرض في 227 دار عرض عربية في المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت وقطر وعمان والبحرين والعراق حيث سيعرض في 51 دار سعودية، و30 دار إماراتيه، و17 كويتية، 11 دار عرض بقطر، و7 دور عرض في كل من العراق والبحرين، وأخيرًا 4 دور عرض بسلطنة عمان، وأكد منتج الفيلم كريم الشربيني في تصريحات صحفية له أن الفيلم سيعرض خلال الفترة القادمة أيضًا في الأردن ولبنان وسيتم الاعلان عن التفاصيل الخاصة بهما لاحقًا.

قصة فيلم السيستم


فيلم "السيستم" هو قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد دور هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، ما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة.

طاقم عمل فيلم السيستم


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى لايت، من بطولة طارق لطفي، واحمد الفيشاوي، وبسنت شوقي، ونسرين طافش، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، والمذيعة الأردنية راندا جبر ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، ويعد أولى تجارب المخرج أحمد البنداري في السينما، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم السيستم أحمد الفيشاوي المملكة العربية السعودية السعودية والإمارات طارق لطفى ميس حمدان عرض فی

إقرأ أيضاً:

أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما

يستعد الفنان أحمد داود، لعرض فيلمه الجديد «الهوى سلطان» بمشاركة الفنانة منة شلبي، قريبا بدور العرض السينمائية.

تصريحات أحمد داود

وقال أحمد داود، خلال تصريحات له: «أكثر حاجة شدتني لفيلم الهوى سلطان نوع وقصة الفيلم اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما، فبين علي وسارة علاقة حقيقية كتير مننا شافوها أو عاشوها قبل كده».

فيلم الهوى سلطانتفاصيل فيلم الهوى سلطان

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تجسد منة شلبي، دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهي صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داش.

فيلم الهوى سلطان

وكانت الفنانة منة شلبي، قد انتهت خلال الأيام الماضية من تصوير فيلم «الهوى سلطان» الذي تقوم خلاله بدور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد داود، الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسرى، وتقدم منة شلبي خلاله شخصية موظفة في إحدى المصالح الحكومية.

أبطال فيلم الهوي سلطان

ويشارك في بطولة فيلم الهوى سلطان مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم منة شلبي وأحمد داود وأحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري.

اقرأ أيضاًقريبًا.. أحمد داود يروج لفيلم «الهوى سلطان» (فيديو)

ظهور مميز لـ أحمد داود مع سلمى أبو ضيف في كواليس «زينهم» (صورة)

أحمد داود لـ «ألبوم صور»: القضية الفلسطينية لن تموت

مقالات مشابهة

  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها