تشارك جامعة النيل الأهلية، برئاسة الدكتور وائل عقل، في فعاليات النسخة الرابعة عشر من معرض ومنتدى EDUGATE التعليمي الدولي السنوي الذي يرفع شعار "كل الجامعات تحت سقف واحد". 

معيط لطلاب جامعة النيل: مصر تستطيع تحقيق التعافي واستعادة الاستقرار للاقتصاد الكلى تدشين صالون لدعم صناع القرار في جامعة النيل الأهلية

وتقام فعاليات نسخة القاهرة هذا العام خلال الفترة من 25 و حتى 27 فبراير الجاري بفندق كمبينسكي رويال مكسيم بالقاهرة الجديدة، ونسخة الإسكندرية يوم 29 فبراير الجاري بفندق فور سيزونز سان ستيفانو.

مشاركة جامعة النيل الأهلية 

تقوم جامعة النيل من خلال مشاركتها المتميزة في معرض الجامعات الدولي EDUGATE بتقديم وتعريف كلياتها المتنوعة وتخصصاتها المختلفة وبرامجها العلمية والريادية ومجالات العمل لخريجيها داخل وخارج مصر، وأوجه التعاون الدولي للجامعة والمنح الكاملة أو الجزئية التي تقدمها الجامعة من خلال كلياتها الحالية (إدارة الأعمال، الهندسة والعلوم التطبيقية، تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب، التكنولوجيا الحيوية، إدارة الأعمال) وكلياتها المستقبلية.

ومن المتوقع أن تعلن جامعة النيل الأهلية عن قرب الإعلان عن ٤ كليات جديدة ذات برامج مميزة في مجال الطاقة والبيئة والمياه والغذاء وعلم النفس والصحافة الرقمية وغيرها من البرامج المتقدمة ذات مجالات عمل مميزة للخريجين داخل وخارج مصر وكذلك الشراكات الدولية في هذه البرامج. 

ورحب الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل، بمشاركة الجامعة في النسخة الـ 14 من معرض ومنتدى EDUGATE التعليمي الدولي السنوي، والذي يعتبره حدثاً مميزاً لتعريف المجتمع المحلي والعالمي بتجربة الجامعة وكلياتها وأوجه التعاون بين الجامعة وعدد من الجامعات العالمية، كذلك يتيح المعرض والمنتدى فرصة للطلاب وأولياء الأمور التعرف على برامج جامعة النيل وكلياتها واهم العروض والخصومات التي تقدمها الجامعة بمناسبة المعرض.

وأعلن رئيس جامعة النيل الأهلية أن الجامعة تتيح من خلال مشاركتها في المعرض حصول الطلاب على فرصة التقدم المبكر للجامعة للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٥ بنفس مصروفات العام الدراسي الماضي بكليات الجامعة، كما أن مشاركة الجامعة في المعرض تتيح لطلاب وطالبات المدارس الثانوية بكافة انظمتها التعليمية وأولياء الأمور والخريجين والباحثين عن المنح الدراسية التعرف على ما تقدمه جامعة النيل من منح وبرامج التبادل الطلابي والتعرف على مصروفاتها الدراسية.

وقال رئيس جامعة النيل، ان المنتدى يتيح ايضا الفرصة لتعريف الجامعة بخبراتها في نظام التعلم الحديث والإمكانات المتاحة لطلابها لجعلهم الأقدر والأكثر على المنافسة محلياً وإقليمياً، خاصة وان الجامعة واحدة من جامعات الجيل الرابع التي تهتم بالابتكار وريادة الأعمال وما تحقق بالفعل من عدد خريجي الجامعة والذين أنشأوا شركاتهم الخاصة داخل وخارج مصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة النيل جامعة النيل الأهلية وائل عقل الجامعات جامعة النیل الأهلیة

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة تشارك في معرض أخبار اليوم للتعليم العالي

شاركت جامعتا المنصورة و الأهلية بمعرض أخبار اليوم للتعليم العالي في دورته الثامنة ١-٢ أغسطس ٢٠٢٤ بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالهيئة المصرية العامة للمعارض بمدينة نصر.تحت رعاية  الدكتور شريف يوسف خاطر  رئيس الجامعة.

ضم وفد جامعة المنصورة الدكتورالمعتصم بالله مصطفى البحراوي المشرف العام على الطلاب الوافدين بجامعة المنصورة،  الدكتورة شيماء عبد الوهاب  نائب المشرف العام على الطلاب الوافدين، الدكتورأحمد صلاح  نائب المشرف العام على الطلاب الوافدين،  محمد النجار مدير إدارة الطلاب الوافدين، والدكتورة علياء عبد العال  مدير إدارة شئون الطلاب الوافدين. كما ضم وفد جامعة المنصورة الأهلية  الدكتورأحمد الشيخ مدير برنامج كلية الصيدلة و منسق الجوده والمشاركة المجتمعية،الدكتورايهاب عبد الحي  مدير برامج كلية الهندسة ومنسق الوافدين، و محمد انور كلية الصيدلة. 

ويقدم معرض أخبار اليوم للتعليم العالي، لطلاب الثانوية العامة وطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية والدبلومات الفنية والمعاهد العليا فرصة الاطلاع على أفضل البرامج والتخصصات المناسبة لهم  في هذه الكليات، والتي يرغبون في الالتحاق بها، وتتناسب مع رغباتهم وميولهم في الدراسة ومعرفة كيفية الالتحاق بهذه البرامج والكليات.

واقيم المعرض  يُعقد تحت رعاية معالي الدكتور/ مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء كل من الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، والكاتب الصحفي رفعت فياض، المشرف العام على المعرض.

مقالات مشابهة

  • مع ختام معرض «أخبار اليوم التعليمي» للترويج لجامعات مصر.. إقبال كثيف على جناح جامعتي أسيوط الحكومية والأهلية
  • جامعة المنصورة تشارك في معرض أخبار اليوم للتعليم العالي
  • جامعة عين شمس تشارك كراعي بلاتيني فى المعرض الدولي للتعليم العالي
  • «منصة للتوزيع» تشارك في «المدينة المنورة للكتاب»
  • جامعة جنوب الوادي تشارك بمعرض التعليم العالي
  • جامعة السغ تشارك في فعاليات معرض التعليم العالي للجامعات
  • جامعة النيل تشارك في النسخة الـ15 من معرض EDUGATE التعليمي الدولي
  • وزير التعليم يفتتح جناح أسيوط في معرض أخبار اليوم التعليمي
  • وزير التعليم العالي يفتتح جناح جامعة أسيوط المشارك في فعاليات المعرض التعليمي  
  • رئيس جامعة بني سويف: لدينا كليات ومعاهد فريد من نوعها بالشرق الأوسط