شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فوز إسبانيا وسويسرا وتعادل كندا مع نيجيريا بمونديال السيدات، كما فاز المنتخب السويسري، على نظيره الفلبيني 2 0 في المجموعة الأولى، وتعادل المنتخبان النيجيري والكندي سلبيا في المجموعة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوز إسبانيا وسو يسرا وتعادل كندا مع نيجيريا بمونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوز إسبانيا وسويسرا وتعادل كندا مع نيجيريا بمونديال...

كما فاز المنتخب السويسري، على نظيره الفلبيني 2-0 في المجموعة الأولى، وتعادل المنتخبان النيجيري والكندي سلبيا في المجموعة الثانية. وحسم المنتخب الإسباني المباراة بثلاثية نظيفة في غضون 6 دقائق بمنتصف الشوط الأول ليتصدر الفريق المجموعة مبكرا انتظارا لما ستسفر عنه المباراة الثانية في المجموعة بين منتخبي زامبيا واليابان غدا السبت. وتصدر المنتخب السويسري المجموعة الأولى بفوزه على نظيره الفلبيني، وذلك بفارق الأهداف فقط أمام المنتخب النيوزيلندي، الذي تغلب على نظيره النرويجي 1-0 في افتتاح البطولة أمس الخميس. واقتسم المنتخبان النيجيري والكندي المركز الثاني في المجموعة الثانية بتعادلهما السلبي اليوم، ويتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على المنتخب الأيرلندي 1-0 أمس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: يسرا موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة

أسفرت القرعة "المعدلة" لبطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين عن وقوع الاتحاد السكندري على رأس المجموعة الأولى من البطولة التي ستنطلق غدا وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري.

وأقيمت مساء اليوم الاثنين بالإسكندرية مراسم القرعة "المعدلة"، بعد اعتذار أندية بيروت والانطواني من لبنان وجمعية سلا من المغرب وترجي دراية من الجزائر عن المشاركة في البطولة، حيث تم توزيع الفرق الـ12 المشاركة في البطولة على مجموعتين جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

وستُقام مباريات المرحلة الأولى من البطولة على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، وملعب الصالة المغطاة في برج العرب.

مقالات مشابهة

  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين
  • الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة