شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأعلى دخلا من إنستغرام رونالدو يتصدر وميسي الثالث، تصدر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ، نجم النصر السعودي، قائمة النجوم المشاهير المؤثرين على منصة إنستجرام .وتفوق كريستيانو .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأعلى دخلا من إنستغرام.

. رونالدو يتصدر وميسي الثالث، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأعلى دخلا من إنستغرام.. رونالدو يتصدر وميسي الثالث

تصدر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، قائمة النجوم المشاهير المؤثرين على منصة "إنستجرام".

وتفوق كريستيانو رونالدو على الفنانة كايلي جينر، سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، ليصبح النجم الأعلى أجراً من موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من حيث الدخل العائد.

كريستيانو رونالدو الأعلى أجرا على إنستجرام

وحسبما يشير موقع "Hopper HQ" المتخصص في هذا الشأن، تصدر رونالدو القائمة، حيث يحصل على 1.87 مليون جنيه إسترليني لكل إعلان مدفوع ينشره عبر حسابه.

وتجاوز رونالدو بذلك كايلي جينر التي تحصل على 1.47 مليون جنيه إسترليني لكل من منشور ممول.

وحقق رونالدو ذلك النجاح من خلال الترويح عبر حسابه لبعض العلامات التجارية التي يتعاقد معها، مثل موقع "LiveScore" الرياضي، والعلامة التجارية الصحية "Therabody" وتبادل العملات المشفرة "Binance".

ولدى رونالدو ما يزيد عن 597 مليون متابع على "إنستجرام"، وهو الأكثر على مستوى العالم، بينما تملك كايلي جينر 397 مليون متابع.

ليونيل ميسي ثالث أعلى أجرا على إنستجرام

ويأتي في المركز الثالث خلف كريستيانو رونالدو وكايلي جينر، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، بمبلغ 1.38 مليون جنيه إسترليني لكل منشور ممول، مع العلم أن عدد متابعيه يصل إلى 479 مليون متابع.

وتحتل المغنية سيلينا غوميز المركز الرابع بمبلغ 1.35 مليون جنيه إسترليني لكل منشور، وتليها الممثلة دواين جونسون في المركز الخامس بمبلغ 1.33 مليون جنيه إسترليني.

تتقدم كايلي على أخواتها غير الشقيقات كيم كارداشيان، التي تحتل المركز السادس، وكلوي كارداشيان، التي تحتل المركز التاسع، بينما جاء شقيقة كيم كارداشيان، عارضة الأزياء كيندال في المرتبة العاشرة.

وفي الوقت نفسه، احتلت المغنية الأمريكية أريانا غراندي المرتبة السابعة في القائمة، بمبلغ 1.3 مليون جنيه إسترليني لكل منشور، بينما تحصل بيونسي على مبلغ 1.08 مليون جنيه إسترليني لكل منشور، لتحتل المركز الثامن.

جدير بالذكر أنه تم اختيار رونالدو كأغنى رياضي في العالم من قبل مجلة فوربس الأمريكية في بداية شهر مايو الماضي، حيث بلغت أرباحه السنوية هذا العام 109 ملايين جنيه إسترليني.

وكان رونالدو انتقل إلى النصر ا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کریستیانو رونالدو کایلی جینر بمبلغ 1

إقرأ أيضاً:

تكاد لا تصدق.. إحصائية فريدة لرونالدو في يورو 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إحصائية مميزة باسمه، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

شارك رونالدو في 6 نسخ من اليورو، لكن النسخة الحالية كانت الأبرز لنجم نادي النصر السعودي من حيث السرعة على الرغم من تقدمه بالسن.

في نسختي 2004 و2008، اللتين شهدتا مشاركة كريستيانو رونالدو، لم يكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد بدأ بتسجيل سرعات اللاعبين، لكن في نسخ 2012 و2016 و2020 و2024 قد فعل ذلك.

وقدم الموقع الرسمي للبطولة إحصائية خاصة برونالدو من حيث السرعة في 4 نسخ، نستعرضها فيما يلي:

نسخة 2012: كان يبلغ 27 عامًا، ووصلت سرعته القصوى إلى 32 كم/ساعة.

نسخة 2016: في عامه الـ31، وصلت سرعته القصوى إلى 29.1 كم/ساعة.

نسخة 2020: عندما كان يبلغ 35 عامًا، كانت سرعته القصوى إلى 29.7 كم/ساعة.

نسخة 2024: في عامه الـ39، ووصلت سرعته القصوى بعد خوضه مباراتين حتى الآن إلى 32.7 كم/ساعة.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو ينفرد برقم تاريخي جديد في مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا
  • يورو 2024| رونالدو يقود منتخب البرتغال لمواجهة جورجيا
  • تشكيل البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024.. كريستيانو رونالدو أساسيًا
  • فيلم “ثلاثة عمالقة” يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • رونالدو يوجه رسالة لنجم ريال مدريد
  • تكاد لا تصدق.. إحصائية فريدة لرونالدو في يورو 2024
  • مثلي الأعلى.. كفاراتسخيليا يتحدث عن رونالدو التاريخي قبل مواجهة البرتغال
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • يويفا يشدد الإجراءات الأمنية في ملاعب يورو 2024 بعد سيلفي كريستيانو رونالدو