بات الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، الخيار الأقرب لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض رحيل كيليان مبابى خلال الصيف المقبل.
ويبحث باريس سان جيرمان عن نجم من الدرجة الأولى فى عالم الساحرة المستديرة، يعوض رحيل الفرنسي كيليان مبابى، بأبعاد مختلفة منها جماهيريا وتسويقيا، بعدما أعلن النادي عدم تجديد عقد اللاعب.


وتستند "البوابة نيوز" فى تقريرها، على أن إدارة سان جيرمان تحت قيادة القطرى ناصر الخليفى، قد أوضحت فى وقت سابق أن محمد صلاح هو أحد الأسماء المرشحة وبقوة لتعويض مبابى.
وخصصت إدارة البى أس جى 200 مليون يورو، للتعاقد مع لاعبين من الصف الأول فى العالم مثل محمد صلاح، رناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، وفيكتور أوسيمين، نجم نابولي.
ويرتكز باريس سان جيرمان في صفقة لضم محمد صلاح على أنه قادر على تجميع الجماهير حول النادي مجددًا بدلًا من مبابي لما يمتلكه من قاعدة جماهيرية عريضة فى عالم الساحرة المستديرة.
كما أن صفقة محمد صلاح تتجاوز الجانب الرياضي، حيث يسعى سان جيرمان تحت الإدارة القطرية لوجود لاعب مسلم يتألق تحت ألوان "بى أس جى"، وضم لاعب له اسم في كرة القدم العالمية بإمكانه المنافسة على الكرة الذهبية، وسط قبول ليفربول لفكرة بيعه خوفًا من رحيله بعد نهاية عقده الموسم المقبل بلا مقابل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى

المناطق_متابعات

يعتقد غلين جونسون مدافع ليفربول السابق أن النجم المصري محمد صلاح لن يغادر الفريق في الصيف الحالي، لأنه لن يجد فريقاً يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر.

وارتبط صلاح العام الماضي بالانتقال إلى دوري “روشن” السعودي لكن الانتقال لم يتم، فيما كشفت وسائل إعلام بريطانية الأسبوع الماضي أن ليفربول منح نجمه المصري مهلة حتى الأول من أغسطس لتحديد موقفه.

أخبار قد تهمك ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو “الرحيل المجاني” 11 يونيو 2024 - 8:41 صباحًا رئيس ليفربول: لماذا لا نلعب الدوري الإنجليزي في الرياض؟ 8 يونيو 2024 - 8:39 مساءً

وقال جونسون لـ”بيتفريد”  الخميس: سيكون من المفاجئ أن يتقدم أحداً بعرض مالي ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، شخصياً أعتقد أنه سيبقى في الفريق وفقا لـ”العربية”.

وواصل: أعلم أن هناك الكثير من الأخبار التي تحيط بمستقبل صلاح، لكن أعرف أن ليفربول لن يفرط به من دون مقابل مجزِ، وهذا الأمر لا أعتقد بأنه سيحدث نظراً لتقدم الهداف المصري بالعمر وبقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي.

وختم: في النهاية سيبقى صلاح وهو خبر جيد للجماهير، لكن الأمر يتعلق كذلك بالنادي ومدى قدرته من الاستفادة من الأموال التي قد يجنيها صلاح، لكن هذا الأمر قد لا يحدث.

ويلعب صلاح مع ليفربول منذ 2017، وأصبح خامس هدافيه عبر التاريخ، إذ سجل 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع البطولات.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • موقف مفاجئ من اتحاد الكرة مع محمد صلاح قبل أولمبياد باريس 2024
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • ميكالي يختار اسم مفاجئ بديلًا لـ محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024