قام المهندس محمود عبد العاطي، مدير مديرية الزراعة، بزيارة منفذ بيع السلع الغذائية بمحافظة البحر الأحمر، برفقة م. جورجي، بهدف تفقد المنتجات المتوفرة والتأكد من جودتها وصلاحيتها،في إطار الجهود المستمرة لتلبية احتياجات المواطنين في شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الجهود تحت إشراف ورعاية  وزير الزراعة واللواء محافظ البحر الأحمر، وتهدف إلى توفير مجموعة متنوعة من المنتجات الزراعية والغذائية الضرورية لشهر رمضان المبارك، لضمان توافر السلع الأساسية للمواطنين في هذا الشهر الفضيل.

ومن بين المنتجات التي تم توفيرها، تشمل السمن البلدي الجاموسي والبقري، الجبن، البيض، زيت الزيتون، عسل النحل بأنواعه المتعددة، زهور الموالح والبرسيم والجبلي، بالإضافة إلى التمور بعبوات متنوعة وبيض المائدة وفقاً للطلب.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تنفيذ استراتيجيات الدولة في توفير المستلزمات الأساسية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وتعزيز روح التضامن والتكافل في المجتمع، متمنين أن يعيده الله على الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

يُذكر أن هذه الجهود تأتي في إطار الاستعدادات الشاملة لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتعكس التزام الحكومة بتلبية احتياجات المواطنين وتوفير الظروف الملائمة لقضاء هذا الشهر الفضيل بكل يسر وسهولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ البحر الأحمر البحر الأحمر شهر رمضان استقبال شهر رمضان المبارك استقبال شهر رمضان السلع الأساسية للمواطنين تلبية إحتياجات المواطن رمضان المبارک فی إطار

إقرأ أيضاً:

تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر

أصدر المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس الجمعية العامة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قراراً بتكليف اللواء المهندس هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر

وكان المهندس ممدوح رسلان، شدد على أهمية تحسين خدمات المواطنين وحل مشكلاتهم، مع الالتزام بإنهاء مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وغيرها من المشروعات التي تنفذها الشركة وفق الجداول الزمنية المحددة، بهدف تحقيق رضا المواطنين.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قد انتهت من إجراء الاختبارات التحريرية لوظائف قارئ ومحصل ووظيفة محاسب، وتم اجراء الاختبارات بمركز تدريب الشركة تحت إشراف كامل على لجان الاختبارات من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يؤكد استمرار دعم الجهود التطويرية لكيانات تسويق المنتجات البترولية
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية لتشغيل محطات الكهرباء
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • غارات جوية تستهدف خزانات النفط في ميناء رأس عيسى والحديدة بالبحر الأحمر
  • غروندبرغ يكشف عن زيارة لموسكو الشهر القادم لبحث جهود السلام في اليمن
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • انطلاق فعاليات ملتقى مديري مكتبات مصر العامة بالبحر الأحمر
  • انعقاد لجنة لفحص مرضى القلب تحت مظلة التأمين الصحي بالبحر الأحمر