تحل الفنانة إلهام شاهين ضيفة على برنامج “الراديو بيضحك” ، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع البرنامج عبر محطة راديو 9090،وذلك اليوم الخميس الموافق 22 فبراير، في  الساعة الخامسة مساءً.

إلهام شاهين في برنامج الراديو بيضحك 

 

ومن المقرر أن تتحدث إلهام شاهين  خلال الحلقة عن أبرز أعمالها الفنية في السينما والدراما،  وكواليس من حياتها الشخصية والفنية.

آخر أعمال إلهام شاهين 

 

جدير بالذكر أن إلهام شاهين شاركت مؤخراً بمسلسل “الفريدو” ، الذي تم عرضه العام الماضي 2023،  عبر شاشة on الفضائية وحقق نجاح كبير  وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وكانت تدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

 

ويذكر أن شارك في المسلسل عدد كبير من النجوم  منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه على التلفزيون لعدة أسباب منها قضية مرض الزهايمر التي يناقشها العمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين برنامج الراديو بيضحك راديو 9090 ألفريدو الإعلامية فاطمة مصطفى إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"

كشف الفنان محسن محي الدين، كواليس دوره في فيلم إسكندرية ليه وتقديمه لشخصية "هاملت "، وذلك في حلقة فنية خاصة من برنامج واحد من الناس.

وقال محسن، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، : "  بدأت بدراسة هذه الشخصية في العديد من الأعمال الفنية والمسرحيات وكيف قدمت ، وهو من اهم الأعمال التي قدمهل مع المخرج يوسف شاهين وعلاقته به رائعة وكنت قدمت فيلم "افواه وارانب " مع الفنانة رجاء حسين.

وتابع : " وعندما طلب المخرج يوسف شاهين شباب من الفنانيين وذهبت أنا وأحمد سلامة وعبد الله محمود ، وقدم لنا السيناريو لنختار الأدوار واختار الي شخصية يحيي وهي شخصية معقدة ومركبة وهي شخصية يوسف شاهين الحقيقية.

كما تناولت الحلقة الحديث حوّل اسباب ابتعاده عن الفن سنوات طويلة ثم العودة ، وهل صحيح ان وفاة الفنانة هالة فؤاد كانت كلمة السر فى اعتزال الفنان محسن محيي الدين ؟.
 

وعن لحظة وداع ووفاة يوسف شاهين  وعدم ذهابه في جنازته، قال : " أنا رايته قبل وفاته وفيلم "شباب علي كف عفريت " وكنت أنتجته ووجدت صعوبات مالية وتوسط لي كي يخرج إلي النور ، مستطردا بان صديق عمره الفنان عبد الله محمود قد توفي قبل يوسف شاهين وكانت من اصعب اللحظات في حياتي وكان من اقرب الاصدقاء الي قلبي ، ومن وقتها رفضت ان اذهب في جنازات واللقاء مع الصحفيين والكاميرات

وعن وصية يوسف شاهين عن ان جنازته تقام في مكان مفتوح وهل اسلم قبل وفاته، قال : " لا اعرف بالطبع ولكنه مثقف جدا ويقرأ في الدين والقران والانجيل ، ولكنه ملم بكافة الديانات ، وهو صاحب فكر ووجهة نظر ، ولم اندم علي ترك العمل مع يوسف شاهين

وعن المرحلة بعد يوسف شاهين وقيامه بإنتاج فيلم " شباب علي كف عفريت " وكانت رسالة الفيلم ان هناك جيل ضائع والتفاوت بين الشخصيات والعنصرية ولم اغضب لانتقاده والبعض قال عنه فيلم هندي.

 

مقالات مشابهة

  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • عبدالرحيم علي يكتب: روح يونيو.. ما أشبه الليلة بالبارحة
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • في الليلة الثانية لميدفست في وجه بحري.. ميرفت أبو عوف: مناقشة المواضيع وتغيير الواقع يكون أسهل من خلال الأفلام
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين