هنأ السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا، بالعيد الوطني لتأسيس المملكة، الذي يوافق ٢٢ فبراير كل عام.

نقيب الأشراف لمستشار "أبومازن": السيسي أول رئيس عربي دعا لدعم أهل غزة نقيب الأشراف: مصر لعبت دورًا رئيسيًا لتحقيق الهدوء في غزة

وتقدم نقيب الأشراف، بخالص التهنئة للشعب السعودي الشقيق ولسائر المؤسسات الدينية والوطنية ولكافة المخلصين لهذا البلد الغالي في نفوس العرب والمسلمين جميعاً، مشيداً بما يقدمه الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان من جهود لتعظيم دور المملكة الإقليمي والدولي وخدمة ضيوف بيت الرحمن.

ودعا نقيب السادة الأشراف، المولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية وقائدها، وأن يوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد.

وتحتفي المملكة العربية السعودية، في ٢٢ فبراير كل عام، بذكرى تأسيسها ووحدتها التي تعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبدالعزيز رقم 2716 الموافق ليوم 23 من سبتمبر عام 1932 م- 17 من شهر جمادي الأول عام 1351 هجري، حيث قضى بتحويل اسم الدولة السعودية الثالثة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقيب الأشراف السيد محمود الشريف خادم الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية تأسيس المملكة المؤسسات الدينية المملکة العربیة السعودیة نقیب الأشراف

إقرأ أيضاً:

نجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخر

وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بمنطقة نجران بالسجاد الفاخر والذي يعد من أكبر جوامع المنطقة ويقع على مساحة تتجاوز 3245 متر مربع، كما تضمن التوجيه فرش 10 جوامع أخرى في المنطقة، إلى جانب رفع تقرير فوري للمساجد التي تحتاج للفرش بمختلف المحافظات التابعة للمنطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال جولة زيارة المسجد - اليوم خلال جولة زيارة المسجد - اليوم خلال جولة زيارة المسجد - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تحديد احتياجات الجامعجاء ذلك خلال الجولة التي قام بها خلال زيارته الحالية لمنطقة نجران للوقوف احتياجات المنطقة من خدمات الشؤون الإسلامية وشملت الوقوف على عدد من الجوامع استهلها بالوقوف على جامع خادم الحرمين الشريفين الذي يعد من المعالم بوسط مدينة نجران.
أخبار متعلقة "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحاليبنسبة 93%.. مصائد الخليج العربي تستحوذ على أعلى كمية من الروبيان بالمملكةوتجول بالجامع ومرافقة حيث استمع لشرح وافي عن تاريخ بداية نشأة الجامع والخدمات التي يقدمها، وتجدر الإشارة إلى أن تاريخ إنشاء الجامع في عام 1420 هـ، وتبلغ مساحته 3245 م2 ويتسع إلى 5000 مصل.
الجدير بالذكر أن زيارة الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ لهذا الجامع تأتي ضمن برنامج زيارته لمنطقة نجران لتفقد قطاعات الوزارة في المنطقة، وتدشين عدد من المبادرات والاطلاع على أبرز المشاريع المنفذة والبرامج والأنشطة الدعوية، والوقوف على الجوامع والمساجد للتأكد من جاهزيتها ومن جودة الخدمات المقدمة للمصلين.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران
  • نجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخر
  • سفير خادم الحرمين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري
  • مركز الملك سلمان يعزز شراكته مع البرنامج الإنمائي.. تقدير أممي للجهود الإغاثية والإنسانية السعودية
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي لأبناء غزة
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة خادم الحرمين الشريفين بتقديم الدعم للأشقاء في فلسطين
  • قضية فلسطين لا تهمني.. كشف تفاصيل لقاء جرى بين ولي العهد السعودي وبلينكن
  • نقيب الأشراف ينعى شقيقة أحمد عمر هاشم
  • نقيب الأشراف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم