RT Arabic:
2024-10-03@15:27:35 GMT

شاهد.. رونالدو يهدر فرصة محققة للتسجيل

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

شاهد.. رونالدو يهدر فرصة محققة للتسجيل

أضاع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، "بغرابة" فرصة ثمينة لهز شباك فريق بنفيكا البرتغالي (1-5) خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الخميس.

وانفرد رونالدو بمرمى الفريق البرتغالي عند الدقيقة 37، بعد تمريرة من زميله الجديد الكرواتي بروزوفيتش، ولعبه "صاروخ ماديرا" الكرة "لوب" ولكنها ذهبت بعيدا من فوق المرمى.

???????? فرصة محققة تضيع من رونالدو pic.twitter.com/IKvAiXnmjW

— كورة | #النصر ???? (@9NFCBALL) July 20, 2023

وفوت كريستيانو رونالدو (38 عاما) بذلك فرصة زيارة شباك فريق بنفيكا لأول مرة في تاريخه.

إقرأ المزيد رونالدو في موقف قانوني صعب عقب هزيمة الودية الثانية مع النصر السعودي إقرأ المزيد نادي النصر بقيادة رونالدو يتكبد هزيمة ثقيلة أخرى (فيديو)

وتعرض نادي النصر لهزيمتين متتاليتين خلال معسكره التحضيري بالبرتغال استعدادا للموسم الجديد، أمام كل من فريق سيلتا فيغو الإسباني (5-0) وبنفيكا (1-5) على الترتيب، مقابل فوز في مباراته الأولى أمام فريق فارينزي، الذي احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية البرتغالي في الموسم المنقضي، وصعد إلى الدوري الممتاز.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟

بطريقة دراماتيكية، سجل كريستيانو بقدمه اليسرى هدفًا فارقًا لصالح النصر السعودي في مواجهة الريان القطري، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وعلى الفور احتفل بهذا الهدف وقدم الاحتفال لشخصه المفضل، ما جعل أنظار العالم تلتفت إليه مهتمين بمعرفة سر احتفال رونالدو.

سر احتفال رونالدو

تمكن النجم البرتغالي من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وركض اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا إلى ركن الملعب ورفع كلتا يديه في الهواء وتساءل الجميع عن سر احتفال رونالدو، والذي كان هدية لوالده، الذي كان سيبلغ من العمر 71 عامًا في الـ30 من سبتمبر، وفق موقع«sportstar» العالمي.

وقال رونالدو بعد المباراة: «هدف اليوم له طعم مختلف.. أتمنى لو كان والدي على قيد الحياة لأن اليوم هو ذكرى ميلاده»، وكان هذا هو هدفه الثامن مع النصر هذا الموسم، حيث صنع المهاجم هدفين آخرين للفريق السعودي حتى الآن.

وتُوفي خوسيه دينيس أفيرو والد كريستيانو رونالدو في عام 2005 ولم تسنح له الفرصة أبدًا لرؤية ابنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم.

معلومات عن والد كريستيانو رونالدو

خوسيه دينيس أفيرو والد كريستيانو رونالدو كان يعمل بستانيا ومسؤولًا عن المعدات بدوام جزئي لفريق كرة القدم المحلي، CF Andorinha.

قبل مسيرة ابنه الكروية، كان والد رونالدو قد انضم إلى صفوف البرتغال في حرب الاستقلال الأنغولية في السبعينيات، وفقًا لشبكة ESPN، وعند عودته، بدأ العمل في وظائف غريبة للمساعدة في إعالة أسرته.

ووفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، عندما كان رونالدو يبلغ من العمر 12 عامًا في أواخر التسعينيات، كان خوسيه مدير المعدات لفريق Andorinha الأول.

أنجب خوسيه من زوجته ماريا 4 أطفال، وقاموا بتربيتهم في أبرشية سانت أنطونيو في فونشال، ماديرا. 

كان له ابنًا اسمه هوجو، ثم ابنتين هما إلما وليليانا كاتيا، والأخيرة هي المعروفة باسم كاتيا، وفقًا لصحيفة الجارديان.

احتفلت ماريا وخوسيه بميلاد كريستيانو رونالدو في عام 1985.

اختارت والدة الرياضي اسم كريستيانو، واختار والده رونالدو، تيمّنا بالرئيس آنذاك رونالد ريغان، الذي كان الممثل المفضل لديه.

في مقابلة مع بيرس مورغان في عام 2019، تحدث رونالدو عن نشأته وصعوده إلى الشهرة ومسيرته التاريخية، وبالإضافة إلى التأمل في جذور عائلته المتواضعة، تطرق إلى صراع والده مع الكحول وكيف حرمهم منه، وقال: «رغم عدم معرفتي الكاملة بأبي وقلة الأحاديث لقد عاملني بشكل لا يصدق، كنت مثل جوهرة العائلة، وكان يعلم أنني سأصبح لاعب كرة قدم».

مقالات مشابهة

  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو